تعتبر الفواصل الإعلانية خلالمشاهدة الفيديو والموسيقى على اليوتيوب هي أحد الأمور المزعجة بالنسبة.. المزيد

يوتيوب,منصة YouTube Music,YouTube Premium,الاشتراك في YouTube Premium,رابط YouTube Premium

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بدن إنترنت..

رابط الاشتراك في منصة YouTube Music 

منصة YouTube Music
منصة YouTube Music

تعتبر الفواصل الإعلانية خلال مشاهدة الفيديو والموسيقى على اليوتيوب هي أحد الأمور المزعجة بالنسبة لكثير من المستخدمين، وهو ما جعل شركة جوجل العالمية المالكة لـ منصة يوتيوب تطلق تطبيق  YouTube Music وتطبيق YouTube Premium لمشاهدة الأعمال الموسيقية والغنائية والفنية بدون فواصل إعلانية.



وأكدت جوجل، في بيان لها، أن خدمات تطبيق  YouTube Music وتطبيق YouTube Premium يمكن استخدامها بدون إنترنت، وهو الأمر الذي يؤدي إلى توفير استهلاك باقة الإنترنت.

قيمة الاشتراك في خدمة تطبيق youtube music 

وتبلغ تكلفة الاشتراك في خدمة YouTube Music،  49.99 جنيه مصري و 74.99 جنيه مصري للخطة العائلية، وبالنسبة لخدمة YouTube Premium التي تتضمن اشتراك في YouTube Music، فإن أسعارها تبلغ 59.99 جنيه مصري،  و89.99 جنيه مصري للخطة العائلية.

 

 خطوات الاشتراك في خدمة تطبيق YouTube Music

 ونستعرض في هذا التقرير خطوات الاشتراك في خدمة تطبيق YouTube Music للحصول على مكتبة موسيقية بها آلاف الأغاني لكل المطربين حول العالم، والتي أعلنت شركة  جوجل العالمية اليوم عن إطلاقها في مصر، وهي نفس خطوات الاشتراك في خدمة تطبيق YouTube Premium.

ـ في البداية لابد من وجود حساب Gmail، وعن طريق هذا الحساب سيتم التسجيل في خدمة تطبيق YouTube Music.

ـ بمجرد الدخول على منصة YouTube Music باستخدام البريد الإلكتروني Gmail، سيعرض التطبيق قائمة المطربين العرب والأجانب الحديثة والقديمة، فضلًا تصنفيات عديدة للأغاني مثل الأغاني الشعبية أو أغاني الاطفال وغيرها.

ـ وعلى المشترك اختيار قائمة المطربين أو نوعية الأغاني التي يفضلها والضغط عليها لتحديدها.

ـ يعرض تطبيق  YouTube Music الأغاني والألبومات والمطربين الذين تم اختيارهم، ثم دفع قيمة الاشتراك المحددة للاستمتاع بالمكتبة الموسيقي بدون إنترنت وبدون فواصل إعلانية.

 محتويات منصة YouTube Music

وتحتوي منصة تطبيق YouTube Music على الأغاني المنفردة والألبومات الرسمية، ومقاطع الريمكس المعدّلة، ويمكن لمستخدمي YouTube الراغبين بالاستماع إلى الأغنية، استكشاف الألبوم الذي تنتمي إليه أو مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بها أو اكتشاف مقاطع الريمكس المعدّلة منها.

كما تتميز منصة YouTube Music بخاصية البحث الذكي، والتي تم تصميمها للمساعدة في العثور على الأغاني التي يتم البحث عنها بطرق سهلة.

وتتيح منصة تطبيق YouTube Music الوصول إلى قائمة الأغاني المفضلة دون اتصال بالإنترنت، وهي خدمة مخصصة للأعضاء المشتركين، حيث تسمح ميزة Offline Mixtape بتنزيل ما يصل إلى 100 أغنية على الهاتف المحمول.