كشف أحمد شوبير الإعلامي الكبير اليوم الاثنين قرار وزارة الرياضة برئاسة أشرف صبحي والذي سيحدد موعد. المزيد

الجبلاية,تويتر,بيراميدز,الدوري المصري,الزمالك,الدوري الممتاز,إصابة,أحمد شوبير

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 11:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قرار مرتقب يحسم مصير البطولة

شوبير يكشف خطة وزارة الشباب لاستكمال الدوري

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الاثنين، عن قرار مرتقب من وزير الرياضة أشرف صبحي، والذي سيحدد موعد عودة النشاط الرياضي في مصر، بعد أن توقف النشاط بسبب أزمة فيروس كورونا.



وقال أحمد شوبير في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر: “قرار الدولة، عودة كل نواحي الحياة بإجراءات احترازية قوية، وعودة التدريبات الإسبوع الأخير من يونيو، وعودة المسابقات الإسبوع الأخير من يوليو قرارات متوقعة اليوم”.

 

 

وتجتمع اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، مع الأندية أعضاء الجمعية العمومية، خلال الأسبوع المقبل، لتحديد موقف الدوري المري من الاستكمال أو الإلغاء.

وسيكون الاجتماع، بمقر الجبلاية حيث يتواجد ستة أندية وهم الأهلي، وإنبي والاتحاد السكندري، ومصر المقاصة، وطلائع الجيش، ووادي دجلة.

ويتواجد كل من أندية الزمالك والمقاولون العرب، والإنتاج الحربي، وطنطا، ونادي مصر، وأسوان، غدًا الأربعاء، على أن تكون آخر الاجتماعات يوم الخميس، بحضور أندية الإسماعيلي والمصري وبيراميدز وسموحة والجونة وحرس الحدود.

 

 

شوبير يكشف موقف الفرق من استكمال الدوري

وقال أحمد شوبير، خلال برنامجه الإذاعي صباح اليوم الخميس، عبر إذاعة أون سبورت، في وقت لاحق: أحذر من بعض التصرفات المحتملة من بعض الأندية في الدوري حال الإعلان بشكل رسمي عن استئناف مسابقة الدوري الممتاز، وافتكروا كلامي ده كويس بعض الأندية هتدعي إصابة لاعبيها ومدربيها وموظفيها بكورونا من أجل عدم استكمال النشاط من جديد.

ترتيب الدوري المصري

وتتوقف مسابقة الدوري الممتاز منذ مارس الماضي، ويتصدر جدول ترتيب المسابقة الأهلي، بعد خوضه 17 مباراة فقط وجمع فيهم 49 نقطة، وبفارق كبير عن أكبر منافسيه وصاحب المركز الثاني المقاولون العرب.

ويأتي المقاولون العرب في وصافة جدول الترتيب برصيد 33 لقاء ولكنه لعب 18 مباراة، بفارق مباراة عن الأهلي، وياتي بيراميدز ثالثًا بنفس عدد المباريات وفي رصيده 32 نقطة. ويأتي الزمالك في المركز الرابع بعد خوضه 16 مباراة وبرصيد 28 نقطة، وتخصم منه ثلاث نقاط في نهاية المسابقة.