أعرب الفنان أكرم حسني اليوم الإثنين عن غصبهبسبب سرقة أعماله الفنيةوالتي تمت مؤخرا.. المزيد

رمضان,موسم رمضان,سرقة,مسلسل,هاني شاكر,أحمد فهمي,المهرجانات,اكرم حسني,حمو بيكا

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 17:28
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مش هسكت..

أكرم حسني يقاضي حمو بيكا بعد سرقته

أكرم حسني يقاضي حمو بيكا
أكرم حسني يقاضي حمو بيكا

أعرب الفنان أكرم حسني، اليوم الإثنين، عن غصبه بسبب سرقة أعماله الفنية، والتي تمت مؤخرًا من قبل المطرب الشعبي حمو بيكا وغيره من مطربي المهرجانات الشعبية، مؤكدًا أنه عادة ما يتجاوز هذه الأشياء ولكن هذه المرة سيكون الأمر مختلفًا وسيحافظ على حقوقه الفكرية.



ونشر أكرم حسني على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، منشورًا قال فيه: "الحقيقة دي مش أول مرة أتعرض فيها لسرقة شغلي بس الموضوع وصل لحد مايتسكتش عليه، أنا مش ضد أي شكل من الأشكال الفنية طالما بتتقدم في إطار من الاحترام للمهنة وللمجتمع، لكن أنا ضد كل أشكال التعدي على حقوق الملكية الفكرية وسرقة مجهود وتعب ناس قعدت كتير أوي تشتغل".

 

 
 
وتابع: "عملت أغنية دعائية لمسلسلي الأخير في رمضان اللي فات اسمها بالباقي لبان، من كلماتي ولحن بلال سرور وتوزيع كينج، واتفاجئت من يومين إنه تم سرقة لحن الأغنية واتعمل عليها مهرجانين واحد اسمه هلا والله، وواحد اسمه خد فطيرك، ودي مش أول مرة ابقى عامل أغاني سواء من ألحاني أو من ألحان زمايلي المحترمين اللي بتعامل معاهم ويتسرق اللحن ويتعمل بيه أغاني، ودي سرقة صريحة تستوجب اتخاذ إجراءات قانونية".

 

وأكد أكرم حسني، أنه يتم حاليًا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حقه وحق زملائه الملحنين ضد من سرقوا الأغنية، كما طالب الفنان هاني شاكر باتخاذ إجراءات صارمة حيال سارقي اللحن.

الأغاني المسروقة من أعمال أكرم حسني 

أعنية هلا والله، وهي من غناء حمو بيكا ووفيلو وأبو ليلة، ومن كلمات إسلام كابونجا وتوزيع زيزو المايسترو.

وأغنية خد فطيرك، من غناء فريق الأحلام، ومن كلمات بب الكلام وتوزيع شبح والسيسي.

آخر أعمال أكرم حسني

وشارك الفنان أكرم حسني مؤخرًا في مسلسل رجالة البيت، وهو من بطولة أحمد فهمي وأكرم حسني وبيومي فؤاد ولطفي لبيب، وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي.

وجدير بالذكر أنه تم تقديم عدد من الأغاني خلال حلقات هذا المسلسل، والذي تم عرضه خلال موسم رمضان الماضي، ولكن المسلسل لم يلق النجاح المتوقع له.