حرص الفنان آسر ياسين على تهنئة اللاعبمحمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي.. المزيد

تويتر,إنستجرام,عمرو عبد الجليل,آسر ياسين,أسر ياسين,عيد ميلاد محمد صلاح,آسر ياسين ومحمد صلاح

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 01:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بصورة على إنستجرام

آسر ياسين يهنئ صلاح بعيد ميلاده: بفكرك مين أحسن

آسر ياسين
آسر ياسين

حرص الفنان آسر ياسين على تهنئة اللاعب محمد صلاح ، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، بمناسبة عيد ميلاد الأخير الثامن والعشرين، والموافق اليوم الإثنين، مشاركًا جمهوره بصوره يقارن بها نفسه باللاعب العالمي محمد صلاح، والتي  يتشابه فيها الثنائي في بعض الحركات، فالأول يحمل طفلا، والثاني يحمل سمكة.



ونشر آسر ياسين عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام"، صورة، وعلق عليها: "في عيد ميلاد المو أحب أفكره مين بيصطاد أحسن.. كل سنة وأنت طيب يا محمد صلاح".

 

 

آسر ياسين يحتفل بمولوده الجديد

واحتفل الفنان آسر ياسين، منذ أيام بمولوده الجديد زين، وقرر الاحتفال به على طريقة مسلسل "بـ100 وش"، ونشر آسر ياسين، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" فيديو من كواليس مسلسل بـ100 وش، وهو يتحدث مع زوجته، ويخبر أسرة المسلسل باقتراب قدوم مولوده، وعلق عليه: "العصابة بتهنينا بطريقتهم على المولود الجديد زين آسر ياسين".

آخر أعمال آسر ياسين

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان آسر ياسين كانت من خلال مسلسل "بـ100 وش"، والذي عًرض برمضان الماضي، عبر الفضائيات، وحقق نجاحا كبيرا، وتدورأحداثه حول مجموعة من الأفراد، والذين يتعاونوا لتشكيل عصابة للنصب، وهو من بطولة  آسر ياسين، وعلا رشدي، ونيللي كريم، وشريف الدسوقي، وإسلام إبراهيم، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

الهجوم على آسر ياسين 

وتعرض آسر ياسين للهجوم بسبب مسلسل "بـ100 وش"، بسبب اعتقاد البعض أنه أهان القضية الفلسطينية، ورد آسر على هذا الاتهام من خلال تغريدة له على تويتر قال فيها: مش مقصود بيها التجريح في أي حد.. في وقت الجامعة ناس كتير كانت بتلبس الكوفية تضامنًا مع القضية.. والملبس له علاقة بالفترة العمرية للشخصية وليس مضمون المشهد.. كل الاحترام والتقدير للإخوة الفلسطينيين أكيد".

أعمال آسر ياسين المقبلة

بدأ الفنان آسر ياسين في تصوير فيلم الشايب، وهو الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق، ويشاركه عمرو عبد الجليل وسيد رجب ومحمد لطفي وتأليف صلاح الجهيمي وإخراج حسين المنياوي.

والجزء الأول والثاني من فيلم ولاد رزق، من بطولة أحمد عز، وأحمد داود، وأحمد الفيشاوي، وعمرو يوسف، وسيد رجب، ومحمد ممدوح، وإخراج طارق العريان.