كشف الفنان علاء عرفة عن إصابته بفيروس كورونا المستجد أو كوفيد -19 مؤكدا أنه أصيب به عشرة أفراد من عائلته

الاختيار,كورونا,علاء عرفة,إصابة علاء عرفة بكورونا,علاء عرفة وكورونا,الملازم عبد الرازق

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 05:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إصابة الفنان علاء عرفة وأسرته بكورونا

علاء عرفة من مسلسل الاختيار
علاء عرفة من مسلسل الاختيار

كشف الفنان علاء عرفة عن إصابته بفيروس كورونا المستجد أو كوفيد 19، مؤكدًا أنه عشرة أفراد من عائلته، وأبناء خالته، أصيبوا به أيضا، مشيرًا إلى أن والده وجده وجدته ما زالوا بالمستشفى لتلقي العلاج، وباقي أفراد الأسرة يخضعون للحجر الصحي بالمنزل، وحرص على الكشف عن تفاصيل إصابته بفيروس كورونا المستجد، وذلك لإفادة الآخرين.



علاء عرفة يكشف عن إصابته

ونشر علاء عرفة، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو يوضح به تفاصيل إصابته بفيروس كورونا، وقال فيه: "أنا عملت الفيديو ده علشان أحاول أفيدكم بتجربة شخصية.. ببساطة كان في فيروس بيصيب الجهاز التنفسي من سنين اسمه سارس.. والمعروف إن الكورونا اتطور من ذلك الفيروس القديم".

وعن طريقة الإصابة بالمرض، فأكد أنه يدخل الجسم عن طريق الفم،د والأنف، ويصاب الإنسان عند تعامله مع مصاب بشكل مباشر عن طريق الرذاذ، مضيفًا أن الأعراض التي ظهرت بالعائلة مختلفة من شخص لآخر.

 

 

آخر أعمال علاء عرفة

يذكر أن آخر أعمال الفنان علاء عرفة كان مسلسل الاختيار، وجسد به شخصية الملازم عبد الرازق، والذي تم عرضه بالموسم الرمضاني الماضي، تدور أحداثه حول قصة حياة الشهيد أحمد المنسي وحادثة "مربع البرث"، وهو من بطولة أمير كرارة، وسارة عادل، ودينا فؤاد، وأحمد العوضي، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

أعمال علاء عرفة

شارك الفنان علاء عرفة خلال مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، والذي تم عرضه في رمضان 2018، وجسد من خلاله دور "شادي مصيلحي"، وهو من بطولة يسرا، وأحمد حاتم، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، ومحمد شاهين، وأسماء أبو اليزيد، وحتزم إيهاب، وإنجي أبو زيد، وهدى المفتي، ومن تأليف عبد الله حسن، وإخراج محمد علي.

وقدم علاء عرفة، أدوارا متنوعة في عدد من الأعمال السابقة، وأغلبها أعمال درامية، من بينهم "حكايات بنات 3"، و"حلاوة الدنيا"، و"لا تطفئ الشمس"، و"أفراح القبة"، و"مريم"، و"سجن النسا"، و"ميراث الريح".

كورونا يجتاح  الوسط الفني

ولم يكن علاء عرفة هو الفنان المصري الوحيد الذي أصيب في الفترة الأخيرة بفيروس كورونا، فقد أعلن من قبل الفنان كريم قاسم عن إصابته، وإيمان العاصي، ومصطفى درويش، ورجاء الجداوي.