واصل نادي ليفربول الإنجليزي احتفاله بنجم الفريق محمد صلاح والذي يحتفل بعيد ميلاده الثامن والعشرين اليوم..

ليفربول,محمد صلاح,دوري أبطال أوروبا,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,مو صلاح,عيد ميلاد محمد صلاح

الإثنين 30 نوفمبر 2020 - 19:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليفربول يحتفل بعيد ميلاد محمد صلاح في 514 ثانية

محمد صلاح
محمد صلاح

واصل نادي ليفربول الإنجليزي، احتفاله بنجم الفريق، محمد صلاح، والذي يحتفل بعيد ميلاده الثامن والعشرين، اليوم الإثنين 15 يونيو، وذلك بنشر تهنئة له عبر صفحات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي وفيديو تحفيزي لهداف مسابقة البريميرليج في آخر نسختين، ونجم فريق ليفربول في الثلاث مواسم الماضية.



ونشر نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" رسالة لمحمد صلاح برفقة كأس دوري أبطال أوروبا، حيث قال: "محمد صلاح..عيد ميلاد سعيد".

 

 

 

 

وقام حساب النادي على تويتر، بنشر فيديو جديد لمحمد صلاح يحتوي على أول 50 هدفا سجلها "مو" مع ليفربول في مسابقة البريميرليج منذ انضمامه لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، حيث كانت مدة الفيديو المنشور 8 دقائق و34 ثانية جمعت الأهداف الخمسين لمحمد صلاح.

 

 

 

تاريخ محمد صلاح مع ليفربول

وانضم محمد صلاح لصفوف ليفربول قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة قياسية وقتها للريدز بلغت 43 مليون جنيه إسترليني، ليتألق صلاح مع الريدز منذ انضمامه للفريق، وذلك بداية موسم 2017/2018.

وحصد لاعب المنتخب المصري، لقب هداف الدوري الإنجليزي مرتين متتاليتين، حيث سجل في أول مواسمه مع ليفربول 32 هدفًا كرقم قياسي لم يسجله أي لاعب في البريميرليج في نسختها الجديدة التي انطلقت موسم 1992/1993، في حين تقاسم الهداف في الموسم الماضي مع زميله السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول، والجابوني بيير إيميريك أوبامينج، وسجل كلًا منهما 22 هدفًا، في حين سجل 16 هدفًا حتى الآن، ليكون إجمالي ما سجله مع ليفربول 70 هدفًا في البريميرليج، بالإضافة إلى 19 هدفًا في دوري الأبطال وهدفًا في تأهيل دوري الأبطال ومثله بكأس الاتحاد، ليكون الإجمالي 91 هدفًا في 144 مباراة مع الريدز.

وحصد صلاح مع ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالفوز على توتنهام، بالإضافة لوصافة البطولة التي سبقتها، وحصد بعدها كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية بالإضافة لوصافة الدوري الموسم الماضي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي بطل المسابقة.

ويقترب نجم ليفربول للفوز مع فريقه بلقب الدوري الإنجليزي لأول مرة من 30 عامًا حيث يفصله مباراتين فقط حيث يتصدر المسابقة بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي أقرب منافسيه، ويحتاج 6 نقاط لتأكيد الفوز من 9 مباريات.