حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صناعة إعلانات افتراضية للفنان كريم عبد العزيز تخص مسلسل الاختيار2 والم

أمير كرارة,بيتر ميمي,كريم عبد العزيز,الاختيار 2,الاختيار الجزء الثاني

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| الجمهور يطرح بوسترات دعائية لمسلسل "الاختيار 2"

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صناعة إعلانات افتراضية للفنان كريم عبد العزيز تخص مسلسل الاختيار2، والمقرر عرضه بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وجاءت هذه الافتراضات بناءً على بوسترات الجزء الأول من مسلسل "الاختيار"، والذي عرض برمضان 2020، وأدى بطولته الفنان أمير كرارة.

 

 
 

 

 
 

 

 

كريم عبد العزيز بطل الاختيار 2

وكانت الشركة المنتجة لمسلسل "الاختيار 2"، وهي سينرجي، قد أعلنت عن اختيارها للفنان كريم عبد العزيز ليصبح بطل الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، والمقرر عرضه برمضان المقبل 2021، مشيرين إلى أنهم سيعلنون التفاصيل قريبًا.

وبالرغم من أن الشركة المنتجة قد كشفت عن بطل الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" إلا أنها لم تعلن إلى الآن عن مؤلف العمل.

وأعلنت قناة ON يوم 24 مايو الماضي، عن طرح الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، عبر شاشتها، خلال موسم رمضان المقبل 2021.

كريم عبد العزيز يواصل تصوير دوره في "كيرة والجن"

وعلى جانب آخر، من المفترض أن يواصل الفنان كريم عبد العزيز خلال الأيام المقبلة تصوير أحدث أفلامه السينمائية "كيرة والجن"، والذي حرص على وقفه بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد أو كوفيد 19 في أنحاء البلاد، وإصابة العديد من المواطنين به، وأودى بحياة آخرين، والفيلم إخراج مروان حامد، وتأليف أحمد مراد، وإنتاج سينرجي.

تفاصيل مسلسل الاختيار

تدور أحداث مسلسل الاختيار حول تجسيد بعض أبطال وشهداء القوات المسلحة، وكان الجزء الأول عن قصة حياة الشهيد أحمد صابر المنسي، والذي استشهد في حادث كمين "مربع البرث" عام 2017 على يد الإرهاب الغادر، بمدينة رفح المصرية.

ومسلسل الاختيار الجزء الأول تم عرضه برمضان السابق، وهو من بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، أحمد فؤاد سليم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال كريم عبد العزيز

ويشارك الفنان كريم عبد العزيز أيضًا في فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى القادم 2020، ويتعاون فيه مع ماجد الكدواني، ودينا الشربيني، وغادة عادل، ومحمد ثروت، ومجدي البحيري، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.