طلقة في الرأس أودت بحياة شاب ثلاثيني بالعمرانية كان يحلم بأن يكمل نصف دينه ولكن الظروف صارت ضده فمن جهة لم

حوادث,الانتحار,الزواج,الجيزة,العمرانية,أخبار الحوادث,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار مصر الآن,سارة حجازي,طلقة بالرأس

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 16:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رفض شقيقاه مساعدته

كان عايز يكمل نص دينه.. انتحار شاب بالعمرانية

انتحار شاب بالعمرانية
انتحار شاب بالعمرانية

طلقة في الرأس أودت بحياة شاب ثلاثيني بمنطقة العمرانية، كان يحلم بأن يكمل نصف دينه، ولكن الظروف صارت ضده، فمن جهة لم يكن لديه ما يلزمه لتكاليف الزواج، إضافة إلى تخلي أشقائه عنه ورفض مساعدته التي كانت آخر أمل له في الحياة، فتخلل شعور الإحباط واليأس إليه، وزهد في العيش مرة ثانية وقام بإنهاء حياته بطلقة خرطوش أطلقها بالرأس.



تفاصيل الواقعة

كشفت التحقيقات الأولية لنيابة العمرانية العثور على شاب مقتولا داخل شقته بالعمرانية، والجثة بها آثار طلقة خرطوش في الرأس، وبعد الفحص تبين أن الطلقة أحدثت فتحتي دخول وخروج من الرأس وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة للوقوف علي أسباب وملابسات الحادث.

وتبين من التحقيقات أن الجثة لشاب ثلاثيني في العمرانية، قرر الانتحار وأطلق الرصاص على نفسه، مما أسفر عن مقتله في الحال بعد رفض اثنين من أشقائه مساعدته ماديا لكي يتمكن من الزواج.

وكان قد تلقى قسم شرطة العمرانية بلاغًا من أهالي المنطقة يفيد بالعثور على جثة شاب مصاب بطلق ناري في الرأس يرتدي كامل ملابسه.

وتوصلت تحريات العميد طارق حمزة، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، والمقدم مصطفى كمال، وكيل فرقة الطالبية والعمرانية، إلى أن الشاب أقدم على الانتحار، وأطلق النار على نفسه بسبب رفض أشقائه مساعدته ماديا ليتمكن من إتمام زواجه. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وقررت عرض الجثة على الطب الشرعي لتشريحها لبيان أسباب الوفاة، وطلبت النيابة، تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

طيارة ورق.. كلمة السر في مصرع طالب بالجيزة

وفي سياق أخر لقي طالب مصرعه، بعدما نشبت مشاجرة بينه وبين عاطل على اللعب بطائرة ورقية بها فوق سطح أحد المنازل في محافظة الجيزة، وانتهت بمقتله بعدما سدد له المتهم طعنة أسقطته جثة هامدة، وتم تحرير محضر عن الواقعة وتم إلقاء القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة العامة والتي حققت في الواقعة.

وألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة  القبض على العاطل، لإتهامه بقتل الطالب بطعنة نافذة واستخدامه سلاح أبيض، "مطواه"، في المشاجرة التي نشبت بينهما بعدما منع المجني عليه المتهم من تسلق منزله واللعب بطائرته الورقية.