كشفت تقارير صحفية مغربية إلى دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع المهدي أوبيلا لاعب وسط فريق حسنية أغادير ال

كارتيرون,الزمالك,الكونفدرالية الأفريقية,الانتقالات الصيفية,محمد أوناجم

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 10:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وكارتيرون يتصل بالمهدي أوبيلا

الزمالك يستعين بمحمد أوناجم لضم لاعب وسط المغرب

محمد أوناجم
محمد أوناجم

كشفت تقارير صحفية مغربية عن دخول نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع المهدي أوبيلا، لاعب وسط فريق حسنية أغادير المغربي، من أجل تدعيم خط الوسط للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الموسم المقبل؛ لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد موافقة الفرنسي باتريس كاريترون، المدير الفني للفريق، على ضم لاعب الوسط المغربي لصفوف نادي الزمالك.



وأكد موقع “le360” المغربي أن المدير الفني الفرنسي لفريق الزمالك قد أجرى اتصالًا هاتفيًا باللاعب المغربي؛ لمعرفة موقفه من الانتقال للقلعة البيضاء واللعب في الدوري المصري، وذلك كنوع من التحفيز له على قبول عرض الزمالك المنتظر، وذلك لأنه يرى أوبيلا هو الخيار الأمثل؛ لتدعيم صفوف الزمالك في الصيف المقبل.

وأضاف الموقع المغربي أن كارتيرون وإدارة الزمالك استعانا بالمغربي محمد أوناجم، لاعب الفريق من أجل التواصل مع أوبيلا والضغط عليه من أجل الموافقة على الانضمام لصفوف الزمالك، مستغلين حالة القرب الشديدة بين أوناجم والمهدي أوببلا، وهو ما قام به أوناجم حيث أجرى اتصالًا هاتفيًا بلاعب وسط حسنية أغادير.

اتصال أوناجم  بالمهدي أوبيلا

 

وأوضح التقرير أن أوناجم، خلال اتصاله بالمهدي أوبيلا، حاول الضغط عليه من أجل الموافقة على اللعب للزمالك وينضم له ولمواطنه أشرف بن شرقي في القلعة البيضاء، بالإضافة لتقريب وجهات النظر بينه وبين إدارة نادي الزمالك، حتى تتم الصفقة وينضم اللاعب لصفوف الزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويكون لاعبًا في صفوف الفريق الأبيض الموسم المقبل.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، قد جدد تعاقده مع نادي الزمالك لمدة موسم إضافي، ووقع على العقود الجديدة أمس، في جلسة جمعته مع أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، وإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى منصور، عضوي المجلس، لذا فهو لديه رغبة كبيرة في تكوين فريق قوي يستطيع المنافسة على الدوري خلال الموسم المقبل.

ويبلغ المهدي أوبيلا 28 عامًا، ويلعب في مركز الوسط المدافع حيث شارك في الموسم الجاري في الكونفدرالية الأفريقية والدوري في 22 مباراة، ونجح في قيادة فريقه للتأهل نحو نصف نهائي البطولة المتوقفة بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث سيلتقي الفريق مواطنه نهضة بركان في مباراة سيتم تحديد موعدها في وقت لاحق.

ويضم الزمالك بين صفوفه الثنائي المغربي أشرف بن شرقي، ومحمد أوناجم، بالإضافة للتونسي فرجاني ساسي، والكونغولي كابونجو كاسونجو، ورحل عنه المغربي خالد بوطيب، بعد فسخ التعاقد، والتونسي حمدي النقاز.