طائرة ورقية تسببت في وفاة طالب بعدما نشبت مشاجرة بينه وبين عاطل على اللعب بها فوق سطح أحد المنازل.. المزيد

حوادث,الجيزة,مشاجرة,أخبار الحوادث,طيارة ورق,مقتل طالب

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 16:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

طعنه فأسقطه جثة هامدة

طيارة ورق.. كلمة السر في مصرع طالب بالجيزة

طيارات ورقية
طيارات ورقية

طائرة ورقية تسببت في وفاة طالب، بعدما نشبت مشاجرة بينه وبين عاطل على اللعب بها فوق سطح أحد المنازل في محافظة الجيزة، وانتهت بمقتله بعدما سدد له المتهم طعنة أسقطته جثة هامدة، وتم تحرير محضر عن الواقعة وتم إلقاء القبض على المتهم وأحيل إلى النيابة العامة والتي حققت في الواقعة.



وضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة العاطل، لإتهامه بقتل الطالب بطعنة نافذة واستخدامه سلاح أبيض، "مطواه"، في المشاجرة التي نشبت بينهما بعدما منع المجني عليه المتهم من تسلق منزله واللعب بطائرته الورقية.

وانتقل العميد محمد نبيل، مأمور قسم الهرم إلى مكان الجريمة، بعدما تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة ببلاغ من الأهالي يفيد بأن نشب مشاجرة ووجود قتيل بدائرة القسم.

وانتقل مأمور القسم إلى مكان الجريمة وبالفحص تبين العثور على الجثة للشاب في العقد الثاني من عمره، وتم عمل التحريات وبسؤال شهود العيان عن الواقعة أكدوا أنه نشبت مشاجرة بين المجني عليه والعاطل بسبب قيام الأول بمنع الثاني من تسلق منزله أثناء اللعب بطائرة ورقية، وأثناء المشاجرة قام المتهم بالتعدي على المجني عليه بسلاح أبيض، "مطواه"، وأسقط القتيل جثة هامدة، وتم ضبط المتهم بإعداد الأكمنة واقتياده ديوان القسم، وبمواجهته اعترف بجريمته وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء طارق مرزوق مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.  

كان بيلعب بطائرته الورق.. دهس طفل تحت عجلات القطار

وفي واقعة أخرى في أوائل الشهر الحالي أطاح قطار الحوامدية المتجه بسرعته نحو مدينة الحوامدية، طفل صغير، كان يلعب بطائرته الورقية، مما أدى إلى شطر جسده نصفين، وتم نقل جثته إلى المشرحة بمستشفى الحوامدية. وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا يفيد بمصرع ذلك الطفل، على قضبان السكة الحديد بمدينة الحوامدية.

وانتقلت على الفور قوة أمنية ترأسها المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث الحوامدية، وتم العثور على جثة طفل في الثانية عشر من عمره، وجسده مشطور نصفين على شريط السكة الحديد بمدينة الحوامدية .

وأفادت التحريات التي أجريت برئاسة العميد علاء فتحي، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بأنه أثناء لعب الطفل أمام منزله القريب من قضبان السكة الحديد فقد صوابه للحظات قدم خلالها القطار فاصطدم به وشطر جسده لنصفين.  وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.