أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته وذلك لإشادة الفناننبيل الحلفاوي.. المزيد

محمد رمضان,احمد زكي,أحمد زكي,قصة حياة أحمد زكي,أحمد زكي ومحمد رمضان

الإثنين 23 نوفمبر 2020 - 19:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تصدر تريند تويتر

محمد رمضان: هاشتاج أفضل من أحمد زكي صنعه شيطان

محمد رمضان وأحمد زكي
محمد رمضان وأحمد زكي

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته، وذلك لإشادة الفنان نبيل الحلفاوي، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له بسبب هاشتاج رمضان أفضل من أحمد زكي، والذي شنه بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول الأخبار حول صناعة عمل فني يدور حول قصة الراحل أحمد زكي.



نبيل الحلفاوي يشيد بمحمد رمضان

ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" تغريدة، للفنان نبيل الحلفاوي مكتوب بها: "نبعد شوية عن الضغوط.. فيه حد يظهر عاوز محمد رمضان يتهاجم بعنف.. فعمل هاشتاج مستفز رمضان أفضل من أحمد زكي.. طبعًا يستحيل يكون اللي وراه رمضان نفسه.. وأكيد مش هتلاقوا فيه إلا هجوم على رمضان.. جديدة دي".

محمد رمضان يعلق على تغريدة نبيل الحلفاوي

ورد عليه الفنان محمد رمضان قائلًا: "والله تحليل محترم وصحيح 100 % من النجم القدير نبيل الحلفاوي.. ده هشتاج صنعه شيطان مش عدو نجاح".

 

 

محمد رمضان بطلا للإمبراطور

وأعلن الفنان محمد رمضان، رسميًا مساء أمس الأحد، تجسيده لقصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك من خلال مسلسل "الإمبراطور"، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2021، مشيرًا إلى أنه كان حلم حياته منذ ظهوره على الساحة الفنية.

ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" جزء من لقاء سابق له جمعه بالإعلامي عمرو أديب، وقام من خلاله بمحاكاة مشهد للفنان أحمد زكي، وعلق عليه: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الإمبراطور أحمد زكي.. رمضان 2021.. ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير أحمد زكي وبالجمهور العظيم".

محمد رمضان يجسد شخصية أحمد زكي

وأحدث محمد رمضان جدلا واسعا، أمس، وذلك بعد أن كشف السيناريست، والمؤلف وحيد حامد عن مكالمة أجراها المخرج محمد سامي؛ ليطلب منه كتابة السيرة الذاتية للفنان محمد رمضان، ليكون بطلها الفنان محمد رمضان، ويُعرض في موسم رمضان 2021.

فهناك البعض الذين رجحوا أن الفنان محمد رمضان هو الأنسب لتجسيد شخصية أحمد زكي، من حيث الموهبة، والصفات الشكلية، وهناك آخرين رفضوا مقارنة محمد رمضان بالفنان الراحل أحمد زكي.