قال المسـتشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدراة نادي الزمالك أن الحديث عن عودة مسابقة الدوري الممتاز كلام فارغ م

الأهلي,مصر,سوشيال ميديا,الهيئة الوطنية للإعلام,الدوري,الزمالك,الخطيب,المجلس الأعلى للإعلام,الدوري الممتاز,إصابة,تركي آل الشيخ,نتيجة,الرياضة,مرتضى منصور,رئيس نادي الزمالك

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 20:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور: سأرفع دعوى لإلغاء ترخيص قناة الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال المسـتشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدراة نادي الزمالك أن الحديث عن عودة مسابقة الدوري الممتاز "كلام فارغ" ،مشيراً خلال مداخلة هاتفية ببرنامج زملكاوي الذي يقدمه كابتن طارق يحيي على شاشة قناة الزمالك:"لماذا كل هذا الاصرار على عودة الدوري؟ هل تقلصت حالات الاصابة بكورونا؟".



وتابع:" 14 فريق بالدوري يرفض استئناف المسابقة، فلنترك الأندية الأربعة الأخرى تلعب وحدها".

وأضاف:" مع كلما الاحترام لبيراميدز ولكنه ليس نادي مصري كي يفرض رأيه" مشيراً إلى أن أشرف صبحي وزير الرياضة سيكون مسؤولاً عن إصابة أي لاعب.

 ملتزمون بقرارات المجلس الأعلى للإعلام

فيما أكد رئيس نادي الزمالك أن النادي ملتزم بقرارات المجلس الأعلى للإعلام، مشيرا إلى أنه لم يتم إدانة قناة الزمالك بأي تجاوز في حق النادي الأهلي.

وأشار مرتضى منصور إلي أنه لم يتم التجاوز في حق الأهلي ككيان كبير، لكن هناك من قام بالإساءة لنادي الزمالك ورئيسه عبر قناة الأهلي.

ونوه رئيس مجلس نادي الزمالك إلي أن مجلة الأهلي وصفت ناديه بالعصابات وقناة الأهلي استضافت أشخاصا لسبه بشكل علني؛ وأكدت الهيئة الوطنية للإعلام أنه سيتم تحويل المخطئ للتحقيق، وأضاف أنه سيطالب بإلغاء ترخيص قناة الأهلي ببلاغ رسمي “.

وتابع: سيتم إيقاف تجاوزات كل من يقوم بالإساءة للزمالك عبر قنواتهم على اليوتيوب.

ممثلو الأهلي اعتذروا في تحقيقات الأعلى للإعلام

وكشف مرتضى منصور أن نتيجة التحقيقات التي جرت بشأن الخلافات بين قناتي الأهلي والزمالك أكدت صحة وسلامة موقف قناة الزمالك.

وقال: "التحقيقات أكدت أن قناة الزمالك لم تخالف أي قواعد عكس قناة الأهلي التي تم عرض خلالها تجاوزات في حق الجميع”.

وأكد مرتضى منصور، أن ممثلي النادي الأهلي اعتذروا في جلسة التحقيق بسبب ما فعلوه في قناة الأحمر.

رفع دعوى لسحب ترخيص قناة الأهلي بسبب التجاوزات

وقرر مرتضى منصور رفع دعوى لسحب ترخيص قناة النادي الأهلي قائلا: “الخطيب يؤجر إعلاميين ومرتزقة سوشيال ميديا للهجوم على شخصي وعلى نادي الزمالك”.

ووجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك سؤالًا جديدًا لنظيره بالنادي الأهلي محمود الخطيب، بشأن أزمة الساعات المهداة من تركي آل الشيخ.

وقال منصور في مداخلته لقناة نادي "الزمالك": "الـ 9 ساعات التي حصل عليهم النادي كهدايا، ثمنهم حوالي 100 مليون جنيه، وحصل عليهم الخطيب خارج مصر".