كشفت بعض المصادر الطبية في مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعلية عن خضوع الفنانة رجاء الجداوي للمسحة الثالثة الي

رجاء الجداوي,كورونا,إصابة رجاء الجداوي بكورونا,وفاة رجاء الجداوي,المسحة الثالثة لرجاء الجداوي

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 15:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

إيجابية المسحة الثالثة للنجمة رجاء الجداوي

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

كشفت بعض المصادر الطبية في مستشفى أبو خليفة للعزل بالإسماعلية، عن خضوع الفنانة رجاء الجداوي للمسحة الثالثة، أمس الاحد، والتي جاءت نتيجتها إيجابية، وأكدت أنها لا زالت مصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد قضائها أكثر من 19 يومًا بالعزل في مستشفى أبو خليفة.



تطورات الحالة الصحية لرجاء الجداوي

ومؤخرًا أجرت الفنانة رجاء الجداوي منذ عدة أيام المسحة الثانية، لتؤكد إيجابية إصابتها بالمرض، وعد تعافيها، وهو الأمر الذي اضطر الأطباء إلى عدم اتخاذ أي إجراء طبي تجاهها إلا بعد التأكد من سلبية إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

ومؤخرًا أصبحت الفنانة رجاء الجداوي مصدر اهتمام الجمهور، وذلك بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد في أول أيام عيد الفطر 2020، والتي على أساسها اتجهت لمستشفى أبو خليفة للعزل في الإسماعلية.

من جانبها، شكرت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي، الطاقم الطبي الذي يتابع حالة والدتها الصحية، وذلك على ما يبذلونه من مجهود كبير من أجل والدتها، وكان آخرها حقنها ببلازما المتعافين، مشيرة إلى أنها لا زالت بالعناية المركزة.

 

 

 

ونشرت ابنة رجاء الجداوي، منشورًا على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قالت فيه:"بالرغم من أن أمي لسه تعبانه جدا ومازالت في الرعاية الا أن كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا علي كل المجهود المبذول لامي وكل المرضي.... وربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي ...امي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها علي خير وشفي كل مريض ويرفع عنها وعندهم هذا المرض الشرس و يحميكم منه جميعا".

حقن رجاء الجداوي ببلازما المتعافين

كشف الدكتور محمد خالد، الطبيب المعالج للفنانة رجاء الجداوي في مستشفى أبو خليفة للعزل، في تصريح خاص لـ"اليوم الجديد"، عن حقنها ببلازما دماء المتعافين، وفي انتظار نتيجة هذا الحقن والتي ستظهر خلال أيام.

تفاصيل الحالة الصحية لرجاء الجداوي

ومازالت الفنانة رجاء الجداوي  تحت الملاحظة بالعناية المركزة، وتوضع على جهاز التنفس الصناعي، وذلك بعد ارتفاع حراتها، وشعورها بألم في الصدر، ونقص لنسبة الاكسجين بالدم.