كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن مصير ألبومها الجديد وموعد طرحه مشيرة إلى أنها تراجعن عن فكرة طرحها له ف

يوتيوب,إنستجرام,نانسي عجرم,كورونا,فيروس كورونا,الفنانة نانسي عجرم,البوم نانسي عجرم,البوم نانسي عجرم الجديد

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 15:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نانسي عجرم تكشف مصير ألبومها الجديد

نانسي عجرم
نانسي عجرم

كشفت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم عن مصير ألبومها الجديد، وموعد طرحه، مشيرة إلى أنها تراجعت عن فكرة طرحها له في الفترة المقبلة؛ بسبب فيروس كورونا المستجد، وما يمر به العالم من ظروف سيئة وعدم قدرة الجماهير على تلقيهم لأي شئ.



حيث قالت نانسي في تسجل صوتي لها، عرضه برنامج "ذا إن سايدر بالعربي - TheInsider" المذاع عبر فضائية "دبي"،أمس الأحد، "إذا بقينا هيك ما بعتقد راح أقدر أنزل هلق الألبوم.. وبعتقد إنو ممكن أنزل أغنية أو أغنية مع فيديو كليب".

واضافت نانسي في تسجيلها: "خلال هذه الفترة سأكون فكرت بخطة للألبوم وكيف راح يكون والتوقيت تبعه الذي سيطرح فيه، ونكون نحن أصبحنا بخير لأنني في النهاية بدي قدم ألبوم للناس".

وتابعت نانسي عجرم: "إذا الناس عقلها مش معها وما حدا بالوا مركز وما حدا فاضي أو حاسس بشئ، فكيف راح أطرح الألبوم.. فكلنا بالهوا سوا وما راح نقدر نسمع شئ ننبسط ونستلذ فبكتفي هلا بأغنية وكليب بالوقت الحالي وهيكون كنت شوفت الألبوم شو راح أعمل فيه.. بس الأكيد إنه هوا عم يخلص".

 
 
 
 
 
 
 

نانسي عجرم تخطف قلوب محبيها بإطلالة جديدة

جدير بالذكر أن الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حرصت في وقت سابق على مشاركة متابعيها صورة جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وتألقت فيها مرتدية بلوزة باللون الأسود، مع بنطال جينز كاجوال ممزق من منطقة الركبة، ممسكة بحقيبة متوسطة الحجم تحمل توقيع "dior"، كما انتعلت حذاء أنيق باللون الأسود.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Step by step. Day by day🍃🤞🏻

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

آخر أعمال نانسي عجرم الغنائية

 طرحت نانسي عجرم، فيديو كليب لأحدث أغانيها بعنوان "قلبي يا قلبي"، والذي يعتبر العمل الفني الأول لها بعد أزمة قتل مقتحم فيلتها على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

وقدمت نانسي أيضًا في ثالث أيام عيد الأضحى الماضي حفلًا غنائيًا كبيرًا عبرالإنترنت على طريقة الأون لاين عن طريق صفحتها الشخصية بموقع الفيديوهات يوتيوب.

ونال حفل نانسي عجرم إعجاب الكثيرين، حيث قسمت الحفل إلى 3 أجزاء وهم "حب وفرح وأمل"، وأصبح اسم نانسي عجرم خلال الحفل تريند في أكثر من دولة عربية.