تصدرتشمس الباروديتريند محرك البحث جوجل بعد نفيها عودتها للتمثيل مرة أخرى ورفضها.. المزيد

اليوم الجديد,الزواج,حفل,عمر,حسن يوسف,شمس البارودي,شمس البارودي وحسن يوسف,شمس البارودي والشيخ الشعراوي

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اعتزلت التمثيل وتفرغت للعبادة

أبرزهم الشعراوي.. رجال أثروا في حياة شمس البارودي

شمس البارودي
شمس البارودي

تصدرت شمس البارودي تريند محرك البحث جوجل، بعد نفيها عودتها للتمثيل مرة أخرى، ورفضها تجسيد سيرتها الذاتية، وأنها تفرغت للعبادة، والأمور الدينية، مؤكدة أنها تُصاب بحالة من الذهول عندما ترى زوجها الفنان حسن يوسف، أو ابنها عمر وهما يمثلان.



واعتزلت الفنانة شمس البارودي التمثيل منذ أكثر من 35 عامًا، وكان آخر أفلامها 2 على الطريق، والذي تم إنتاجه عام 1984، لتنتهي مسيرتها الفنية، وأرجعت شمس أن اعتزالها جاء بسبب ارتدائها الحجاب، واتجاهها نحو التدين، والتفرغ للعبادة.

ويرصد "اليوم الجديد" في السطور التالية أبرز الرجال الذين كان لهم تأثير في حياة شمس البارودي، سواء بالزواج أو بإعطائها النصائح التي أثرت في حياتها.

خالد بن سعود

تزوجت الفنانة شمس الببارودي من الأمير خالد بن سعود عام 1969، الذي اشتهر بكثرة زيجاته من الوسط الفني، وأقامت حفل زفاف أسطوري، وحصلت على لقب أميرة، ولم يستمر هذا الزواج كثيرًا، لينتهي بالطلاق بعدما استمر لمدة لا تزيد عن 3 أشهر.

 حسن يوسف

وبعد عدة سنوات تقابلت الفنانة شمس البارودي، مع الفنان حسن يوسف، لتستمر هذه الزيجة إلى الآن، وتنجب منه أبنائهما ناريمان، ومحمود، وعمر، وعبد الله.

 وحرص حسن يوسف على أن تكون شمس البارودي بطلة الأفلام التي قام بإخراجها، من بينهم القطط السمان، واتنين على الطريق.

 

 

الشيخ الشعراوي

ارتدت شمس البارودي الحجاب بعد أن ذهبت لأداء مناسك العمرة مع عائلتها، وكشفت في بعض التصريحات الصحفية أنها عند رؤيتها للكعبة المشرفة شعرت عندها بمدى ضعف الإنسان، وبعدها قررت أن تعتزل التمثيل، وترتدي الحجاب، وتهب نفسها لطاعة الله، ورسوله، واتباع تعاليمه.

وبعدها اتخذت شق ديني آخر، وذلك بارتدائها النقاب، وسألت العديد من الشيوخ، عن هذا الأمر، إلى أن تقابلت مع الشيخ الشعراوي، الذي أكد لها أن النقاب فضل وليس فرض.