أطلقت وزارة السياحة والآثار منذ قليل الفيلم الدعائي الجديد في إطار حملتها الجديدة Same Great Feelings لـ

مصر,وزير الطيران,السياحة,الصحة,نتيجة,الترويج للسياحة,عودة السياحة

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 19:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

برعاية وزارة السياحة والآثار

فيلم دعائي جديد للترويج للسياحة المصرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت وزارة السياحة والآثار، منذ قليل، الفيلم الدعائي الجديد، في إطار حملتها الجديدة "Same Great Feelings" لـ الترويج للسياحة المصرية.



كان الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، كشف عن أن هيئة تنشيط السياحة تعمل على إنهاء الفيديو الثاني الترويجي لمصر، موضحا: "انتهينا من فيلم جديد للترويج للسياحة وسيبدأ نشره قريبا".

ولفت العناني، خلال كلمة له في مؤتمر صحفي للإعلان عن ضوابط استئناف الرحلات الجوية واستقبال السائحين، إلا أن وزارة السياحة والآثار قدمت مقترحًا لمجلس النواب بإنشاء صندوق للسياحة والآثار؛ لتدشين حملة تسويقية كبيرة ومخاطبة الدول.

• استئناف الرحلات الجوية أول يوليو 

 أعلن الطيار محمد منار عنبه، وزير الطيران المدني، استئناف الرحلات الجوية وحركة الطيران في جميع المطارات المصرية، ابتداء من الأول من يوليو المقبل.

وأوضح عنبه، أن عودة الطيران سيكون تدريجيًا مع بعض الدول، مشيرا إلى أنه خلال الفترة المقبلة سيتم المرور على جميع المطارات، مؤكدا أنه تم تعقيم كل الطائرات، وسيتم تقديم الوجبات الجافة والمشروبات المعلبة فقط، ويحظر توزيع المطبوعات والمجلدات على متن الطائرة.

وأعلن منار عنبه، ضوابط تشغيل الأنشطة في المطارات، مشددا على ضرورة التزام الركاب بتوقيع إقرار في مطار المغادرة، مضيفا أنه يحتم فقط على المسافرين الوافدين من الدول التي تعلن منظمة الصحة العالمية أن تفشي فيروس كورونا المستجد فيها يصل إلى حد الوباء، تقديم نتيجة اختبار "pcr".

• الترويج في السوق العربي

وأعلن الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار، عن حضوره اجتماعا مع وزراء السياحة العرب، الأربعاء المقبل، موضحا أنه سيقوم خلاله بعرض كل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها وستتخذها مصر لمواجهة فيروس كورونا المستجد في القطاع السياحي والفندقي؛ وذلك تحفيزا للسياحة العربية والخليجية.

ولفت "العناني"، إلى إن الوزارة قدمت مقترحًا لمجلس النواب بإنشاء صندوق للسياحة والآثار، لتدشين حملة تسويقية كبيرة ومخاطبة الدول، مضيفا: "مصر مفتوحة للسائحين من أشقائنا العرب".