منذ ساعات قليلة أعلن الفنانمحمد رمضانعن خوضه السباق الرمضاني المقبل لعام 2021 من خلال تجسيده لشخصية الفنان ا

محمد رمضان,احمد زكي,محمد سامي,الفنان محمد رمضان,وحيد حامد,السيناريست وحيد حامد,رمضان 2021,محمد رمضان واحمد زكي,حقيقة كتابة وحيد حامد قصة احمد زكي,مسلسلات رمضان 2021

الأحد 27 سبتمبر 2020 - 08:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد إعلان محمد رمضان رسميا

خاص| وحيد حامد: لم أتفق على كتابة مسلسل عن أحمد زكي

السيناريست وحيد حامد
السيناريست وحيد حامد

منذ ساعات قليلة أعلن الفنان محمد رمضان خوضه السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، من خلال تجسيده لشخصية الفنان الراحل أحمد زكي، ليكون أول عمل درامي يدور حول قصة حياة أحمد زكي، فهذه المرة يخرج محمد رمضان متحديًا الجميع، ويعلن تنفيذ حلمه الذي كان يبحث عنه منذ أن وضع قدماه في الوسط الفني، وهو أحمد زكي أو كما يصفه رئيس جمهورية التمثيل، متعاونًا مع السيناريست القدير وحيد حامد، والمخرج محمد سامي، ليثير حالة كبيرة من الجدل.



وحرص اليوم الجديد على التواصل مع الكاتب والسيناريست القدير وحيد حامد ؛ للكشف عن تفاصيل الأمر، وهل سيلحق برمضان 2021، ومن جانبه نفى تمامًا كل ما تردد عن كتابته لقصة حياة أحمد زكي، أو تقديمها في السباق الرمضاني المقبل، قائلًا: "كل واحد يعلن زي مهو عايز"، لافتًا إلى أن الأمر ليس بهذه السهولة؛ لأنه يحتاج إلى وقت طويل.

وأكد السيناريست وحيد حامد في تصريحه، أنه حتى الآن لا يوجد أي شيء في الحقيقة، ولم يتواصل معه أحد، سوى مكالمة تليفونية فقط جمعت بينه وبين المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان كاشفين له عن رغبتهما في ذلك، دون أن يتفقوا على أي شيء.

ولفت وحيد حامد إلى أنه حتى الآن ليس ملزومًا إلا بالجزء الثالث من مسلسل الجماعة، وليس لديه أي أعمال أخرى، من الممكن أن يتطور الأمر، ويتواصل معه أحد بعد ذلك لا يعرف.

محمد رمضان يعلن تجسيده لشخصية أحمد زكي 

 

نشر الفنان محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات إنستجرام، جزء من لقاء سابق له جمعه بالإعلامي عمرو أديب، وقام من خلاله بمحاكاة مشهد للفنان أحمد زكي، وعلق عليه: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكي.. رمضان 2021.. ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير أحمد زكي وبالجمهور العظيم".

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

وجدير بالذكر أن آخر تعاون بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، كان من خلال مسلسل البرنس، والذي تم عرضه الموسم الرمضاني السابق 2020، وحقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداثه حول عائلة البرنس، ونشوب الخلافات بين أفرادها على الميراث.