كشفت الفنانة هبة عبد العزيز عن وفاة والد صديقتها الفنانة أسماء أبو اليزيد منذ قليل.. المزيد

أسماء أبو اليزيد,كورونا,والد أسماء أبو اليزيد,وفاة والد أسماء أبو اليزيد

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 18:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

صديقتها أكدت الخبر

الموت يفجع أسماء أبو اليزيد

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

كشفت الفنانة هبة عبد العزيز، عن وفاة والد صديقتها الفنانة أسماء أبو اليزيد، منذ قليل، وحرصت الأولى على تقديم التعازي للأسرة، والدعاء له بالرحمة، والمغفرة، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.



وفاة والد أسماء أبو اليزيد

 

ونشرت هبة عبد العزيز عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة مكتوب عليها دعاء للمتوفي، وعلقت عليها: "البقاء لله والدوام لله.. تُوفي والد أسماء أبو اليزيد.. ربنا يرحمه ويغفرله ويصبركم".

 

 

آخر أعمال أسماء أبو اليزيد

 

وجدير بالذكر أن الفنانة أسماء أبو اليزيد تشارك في فيلم كيرة والجن، والذي تدور أحداثه حول حالة الغليان التي واجهها المجتمع المصري بالتزامن مع ثورة 1919، وهو من بطولة كريم عبد العزيز، وأحمد عز، وهند صبري، وروبي، وأحمد مالك، وأمينة خليل، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

وشاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد في آخر أعمالها الفنية من خلال مسلسل لعبة النسيان، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وجسدت به دور رانيا وهي أرملة تُوفي زوجها على يد أمجد الشيال، أثناء محاولته كشف الفساد، والأعمال غير شرعية التي يقوم بها رجل الأعمال أمجد الشيال.

ومسلسل لعبة النسيان من بطولة دينا الشربيني، وأحمد صفوت، وأحمد داوود، ومحمود قابيل، ورجاء الجداوي، وعلي القاسم، وإنجي المقدم، وحسن مالك، وهديل حسن، وهنا داوود، وأسماء جلال، ومن تأليف تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق، وهاني خليفة.

أول أدوار البطولة لأسماء أبو اليزيد

 

وجدير بالذكر أن أسماء أبو اليزيد شاركت بالعديد من الأعمال الناجحة بالعام الماضي 2019، سواء على مستوى السينما، أو الدراما، كما خاضت أولى أدوار بطولتها من خلال مسلسل الآنسة فرح، والذي تم عرضه في نهاية العام الماضي.

ومسلسل الآنسة فرح، تدور أحداثه حول إحدى الفتيات التي تُدعى فرح، وهي تعمل “جرسونة” بجانب دراستها، وهو من بطولة أسماء أبو اليزيد، ورانيا يوسف، ومحمد كيلاني، وأحمد مجدي علي، وتامر فرج، وعارفة عبد الرسول، ومريم الخُشت، وهبة عبد العزيز، ومن تأليف محمود عزت، وإخراج أحمد الجندي.