كشف عايض مبخوث الهاجري عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة الإماراتي حقيقة التفاوض مع السويسري رينيه فايلر

الأهلي,الدوري المصري,الجزيرة,كينو,فايلر,الجزيرة الإمارتي

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 01:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الجزيرة الإماراتي يكشف حقيقة التفاوض مع فايلر

فايلر - أرشيفية
فايلر - أرشيفية

كشف عايض مبخوث الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة الإماراتي، حقيقة التفاوض مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الأهلي، ليكون مدربًا للفريق بداية من الموسم المقبل، مؤكدًا أن ناديه لم يتفاوض مع فايلر نهائيًا.



عضو الجزيرة: لا نتفاوض مع فايلر.. تربطنا علاقة رائعة مع الأهلي

وفي حديثه لإذاعة "أون سبورت إف إم"، قال عايض مبخوت، إن فريقه لم يتفاوض مع فايلر نهائيًا، مؤكدًا أن الجزيرة يسلك دائمًا طرقًا مشروعة من أجل التعاقد مع اللاعبين والمدربين.

وواصل عضو مجلس إدارة الجزيرة أن ناديه "تربطه علاقة جيدة ومتماسكة بالنادي الأهلي، البعض يربطنا بالتعاقد مع لاعبين من أجل الترويج لهذه الأسماء، وعلى الجماهير فهم هذا الأمر وأن تعي تلك الأمور".

وأعلن الأهلي في بيان رسمي عن تواصله مع رينيه فايلر، من أجل تمديد عقده مع الفريق لمدة موسمين، مؤكدًا أنه طلب السفر إلى سويسرا من أجل أخذ رأي أسرته بهذا الشأن، ثم يقوم بالتوقيع على العقد.

الجزيرة: غير منطقي شراء كينو بـ10 ملايين يورو

واختتم عضو مجلس إدارة نادي الجزيرة حديثه عن تلك النقطة بأن المدير الفني الهولندي للفريق مارسيل كايزر، عقده ممتد حتى نهايته، مشيرًا إلى أنه متواجد في القيادة الفنية للفريق الموسم المقبل بسبب اقتناع الإدارة به وبنتائجه.

وانتقل عايض مبخوت الهاجري، إلى الأنباء المتداولة في الفترة الماضية عن البرازيلي كينو لاعب بيراميدز، والمعار إلى الجزيرة الإماراتي بشأن تمديد إعارته للموسم المقبل.

وتابع عضو الجزيرة أن "الإدارة تتواصل مع سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، ولكننا لم نتحدث في أي مسائل مادية بخصوص كينو، شراء لاعب بـ10 ملايين يورو أمر غير صحيح وغير منطقي أبدًا".

واختتم عايض أنه "كيف نتعاقد مع لاعب بهذا المبلغ الكبيرة، ولا يبقى في عقده سوى موسم واحد مع ناديه السابق؟، كينو لاعب مميز بكل تأكيل ولا يختلف أحد على هذا الأمر، لكنه يعاني من إصابتين تسببا في تراجع مستواه الفني كثيرًا".

وتنتظر الأندية المصرية عودة النشاط الرياض من جديد بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وبحسب تصريحات وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، فإن من المقرر عودة التدريبات من جديد بداية من أول يوليو.