أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته الكبيرة لتحقيق أمنيته والتي كشف عنها منذ 8 سنوات.. المزيد

رمضان,موسم رمضان,إنستجرام,مسلسل,محمد رمضان,الموسم الرمضاني,أحمد زكي,قصة حياة أحمد زكي,محمد رمضان بطل مسلسل أحمد زكي

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 08:29
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد مهاجمته

شاهد| محمد رمضان عن تجسيده شخصية أحمد زكي: حلمي اتحقق

أحمد زكي- محمد رمضان
أحمد زكي- محمد رمضان

أعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته الكبيرة؛ لتحقيق أمنيته، والتي كشف عنها منذ 8 سنوات، وهي تجسيده شخصية الفنان أحمد زكي، ومن المقرر أن يخوض بها الموسم الدرامي برمضان 2021، من خلال مسلسل الامبراطور، والذي رُشح لبطولته، وتدور أحداثه حول قصة حياة الفنان الراحل أحمد زكي.



محمد رمضان: حلمي اتحقق

 

ونشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" جزء من لقاء سابق له جمعه بالإعلامي عمرو أديب، وقام من خلاله بمحاكاة مشهد للفنان أحمد زكي، وعلق عليه: "قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي.. ودلوقتي بعلن إن شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكي.. رمضان 2021.. ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير أحمد زكي وبالجمهور العظيم".

 

وعلى جانب آخر نشر الفنان محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" فيديو له بصحبة الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس، وعلق عليه: "اللقاء ده من 8 سنوات قلت أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول.. ورئيس جمهورية التمثيل أحمد زكي".

 

 

محمد رمضان يجسد شخصية أحمد زكي

 

وأحدث محمد رمضان جدلا واسعا، أمس، وذلك بعد أن كشف السيناريست، والمؤلف وحيد حامد عن مكالمة أجراها المخرج محمد سامي؛ ليطلب منه كتابة السيرة الذاتية للفنان محمد رمضان، ليكون بطلها الفنان محمد رمضان، ويُعرض في موسم رمضان 2021.

الهجوم على محمد رمضان

 

ومنذ أيام طرح أغنية كورونا فيروس، وتعرض بها لهجوم شديد من قبل الجمهور؛ لاعتباره بأنه بذلك يستهين بالمرض، ولا يراعي جمهوره من أهالي المصابين، والمتوفيين.

آخر أعمال محمد رمضان

 

وجدير بالذكر أن آخر تعاون بين الفنان محمد رمضان والمخرج محمد سامي، كان من خلال مسلسل البرنس، والذي تم عرضه الموسم الرمضاني السابق 2020، وحقق نجاحا كبيرا، وتدور أحداثه حول عائلة البرنس، ونشوب الخلافات بين أفرادها على الميراث.