حرص الفنان أحمد مالك على نفيه كل ما تردد خلال الأيام الماضية حول تعاقده على فيلم نص أزمة وانضمامه لفريق ال

احمد مالك,الفنان احمد مالك,كيره والجن,راس السنة,فيلم كيره والجن,نص ازمة,فيلم نص ازمه,مسلسل نمره اتنين

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 14:45
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نفى تواصل أي مسؤول معه

أحمد مالك يكشف حقيقة مشاركته في فيلم "نص أزمة"

احمد مالك
احمد مالك

نفى الفنان أحمد مالك، كل ما تردد خلال الأيام الماضية حول تعاقده على فيلم "نص أزمة"، وانضمامه لفريق العمل، مشيرًا إلى أن كل هذا الكلام ليس له أي اساس من الصحة، ولم يتواصل معه أي مسؤول من الفيلم من الأساس.



وقال أحمد في بيان صحفي له، اليوم الأحد الموافق 14 يونيو، إنه لا صحة لما تردد عن مشاركته في فيلم "نص أزمة" ولم يكلمه أو يتواصل معه أي شخص عن هذا الفيلم أو المشاركة فيه من أصله.

وكان الكاتب والسيناريست عمرو عصمت، أعلن في وقت ماضي أن فيلم "نص أزمة" رشح لبطولته كلا من الفنان أحمد مالك والفنانة منة عرفة واليوتيوبر على غزلان، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل لطفي لبيب ومحمود الحديني، وهو من تأليف وليد سيف، وإخراج محمد يوسف، وهو ما تسبب في خروج الشائعات حول مشاركة أحمد مالك في العمل.

رأس السنة.. آخر أعمال أحمد مالك

جدير بالذكر أن آخر اعمال الفنان أحمد مالك فيلم "رأس السنة" وشارك معه في بطولته الفنانين: إياد نصار، شريف منير، شيرين رضا، ماجد الكدواني، بسمة، هاجر الشرنوبي، علي قاسم، إنجي المقدم، وجيهان خليل، وهو من تأليف محمد حفظي، وإخراج محمد صقر.

وتدور أحداث الفيلم خلال ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.

أعمال أحمد مالك المقرر أن يشارك فيها

ومن المقرر أن يشارك الفنان أحمد مالك في فيلم "كيره والجن" مع الفنان كريم عبد العزيز والفنان أحمد عز، وهند صبري، وسيد رجب، وروبي، وأمينة خليل، وأسماء أبو اليزيد، وهدى المفتي، وعارفة عبد الرسول، وهو من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

ويرصد الفيلم حالة الغليان التي كانت يموج بها الشارع المصري بالتزامن مع اندلاع ثورة 1919، وهو الحدث الكبير الذي يوحد مصائر أحمد عبدالحي كيرة وعبدالقادر الجن ليشتركا في النضال ضد المحتل اﻹنجليزي.

أما عن أعماله الدرامية، فمن المقرر أن يشارك في مسلسل "نمرة اتنين" مع المؤلف وائل حمدان، والمخرج طارق العريان، والفنانين حلا زلط، وأمينة خليل، ومنى زكي، وعمرو يوسف، ونيللي كريم، وشيرين رضا، وصبا مبارك، وتدور قصته حول حلقات متصلة منفصلة تضم قصص مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث في 6 مدن عربية مختلفة بما في ذلك ؛ الرياض ، جدة ، القاهرة ، الجونة ، بيروت ودبي.