لفتة إنسانية قدمها المهاجم الإسباني دييجو كوستا نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.. المزيد

برشلونة,الدوري الاسباني,الليجا,اتلتيكو مدريد,فيرجينيا توريسيلا,كوستا

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 13:15
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رفع قميصه من أجلها

ورم بالمخ منعها من الحياة.. فرجينيا توريسيا التي دعمها كوستا

دييجو كوستا - فرجينيا
دييجو كوستا - فرجينيا

لفتة إنسانية قدمها المهاجم الإسباني دييجو كوستا نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، عقب تسجيله هدفًا في مباراة اليوم الأحد، بين أتلتيك بلباو وأتلتيكو مدريد، حيث احتفل برفع قميص يحمل اسم "فيرجينيا"، وذلك بالمباراة التي أقيمت على ملعب أتلتيكو مدريد، في أولى مباريات الفريق بعد استئناف النشاط الرياضي بإسبانيا، الذي توقف لثلاثة أشهر بالتحديد من شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".



كوستا يدعم فيرجينيا توريسيلا

وجاء احتفال دييجو كوستا نجم أتلتيكو مدريد بالهدف برفع قميص فيرجينيا توريسيلا، وذلك دعمًا لها بعد خضوعها لعملية جراحية في شهر مايو الماضي، من أجل إزالة ورم بالمخ، وحرص كوستا على التضامن معها حيث أنها لاعبة فريق أتلتيكو مدريد للسيدات.

وأشار الموقع الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، أن فيرجينيا توريسيلا، نجمة فريق السيدات بأتليتكو مدريد، خضعت لعملية جراحية في مايو الماضي؛ لإزالة ورم بالمخ، تحديدًا يوم 22 مايو الماضي.

سبب دعم دييجو كوستا لـ فيرجينيا توريسيلا

وتبلغ فيرجينيا توريسيلا من العمر 25 عامًا، وأكد الموقع الرسمي لأتلتيكو مدريد، أن العملية الجراحية التي أجرتها تكللت بالنجاح، وبالفعل هي بدأت مرحلة التأهيل، قبل أن تُطمئن اللاعبة مشجعيها عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام".

وقالت فيرجينيا توريسيلا خلال المقطع إن "الورم لم يكن صغيرًا، كان متواجدا منذ فترة طويلة ولم أتخيل على الإطلاق أن شيئًا كهذا يحدث لي ولكنه حدث، نادي أتلتيكو مدريد قام بالمستحيل من أجلي، وأنا لا أستطيع الانتظار من أجل التعافي والعودة للحياة الطبيعية".

من هي فيرجينيا توريسيلا؟

فيرجينيا توريسيا انتقلت إلى صفوف أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي، بعد 4 مواسم تواجدت فيها داخل جدران مونبيليه الفرنسي، وقبلها كانت في برشلونة.

ومثلت فيرجينيا منتخب إسبانيا للسيدات، حيث أنها عنصرًا أساسيًا به، وشاركت في 68 مباراة دولية، سجلت خلالهم 7 أهداف، وساهمت في مشاركة منتخب سيدات اللاروخا في بطولات كأس العالم عامي 2015، 2019، وبطولتي أمم أوروبا للسيدات يورو في نسختي 2013، 2017.

أتلتيكو مدريد يستأنف الدوري بتعادل مُحبط

 

وتعادل أتلتيكو مدريد مع أتلتيك بيلباو، بهدف لكل فريق، حيث كان متأخرًا بهدف إينياكي ويليامز في الدقيقة 37، قبل أن يتعادل كوستا بعدها بدقيقتين فقط.

ويُعتبر هذا التعادل محبط للأتليتي، حيث كان يأمل جماهير الفريق المدريدي بتحقيق الفوز في أول مباراة يخوضها الفريق بعد استئناف النشاط.