تعاقدت النجمة بسمة على عمل سينمائي جديد لتنضم من خلاله لنجوم فيلم قبل الأربعين والذي يجري له حاليا عملية أخ

الفنانين,النجوم,بسمة,كورونا,بسمه,قبل الاربعين,فيلم قبل الاربعين,المخرج معتز حسام,الانتهاء من كورونا

السبت 26 سبتمبر 2020 - 03:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعاقدها

بسمة: لم أتردد في الموافقة على فيلم "قبل الأربعين "

الفنانة بسمة
الفنانة بسمة

تعاقدت النجمة بسمة على عمل سينمائي جديد لتنضم من خلاله لنجوم فيلم "قبل الأربعين" والذي يجري له حاليًا عملية اختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل، ومن المقرر أن يبدأ صناع العمل تصويره فور الانتهاء من هذه المرحلة وأزمه فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.



ومن جانبها، قالت بسمة في بيان صحفي لها بعد تعاقدها على الفيلم، إنها سعيدة بانضمامها لهذا العمل وفكرته الرائعة التي تدور حولها محور أحداث العمل ككل، لافتة إلى انها تتوقع لها رد فعل إيجابي من حيث الإيرادات والجمهور والنقاد وغيرهم حين عرضه بدور العرض السينمائي.

لا يتوفر وصف.

وأضافت بسمة بأنها تدين بالإبداع للسيناريست أحمد عثمان وذلك عندما قرأت السيناريو جذبها وجعلها في حالة تشويق فمما يجعل كل مشهد لديها بمثابة ماستر سين، وذلك بخلاف بأنها ممتنة لإنضمامها وسط هذه الكوكبه من النجوم التي اختيرت للعمل لحد الآن لأنها تشعر بالدفئ والسعادة والسرور والتعاون معهم أثناء الدخول في مرحلة البلاتوه الفعلية.

لا يتوفر وصف.

قصة فيلم "قبل الأربعين" وصناعه

يشار أن أحداث فيلم "قبل الأربعين " تدور حول الرعب النفسي الذي يعتمد علي مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي لبناء التوتر  وغيرها من الأحداث التي يعيش فيها الناس قبل الأربعين.

جدير بالذكر بأن فيلم "قبل الأربعين" يتضمن كوكبة ونخبة من النجوم إلا وهم الفنانة داليا مصطفي ، بسمه ، هاله فاخر ، محمد علي رزق ، معتز هشام ، لبني ونس ، جميل برسوم وآخرين وهو من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي لمالكها المنتج شادي صبره ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن سيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام .

رأس السنة.. آخر أعمال بسمة

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بسمة السينمائية كان فيلم "رأس السنة" الذي شاركت فيه مع الفنانين إياد نصار، وهدى المفتي، وعلي قاسم، وأحمد مالك، وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وهاجر الشرنوبي، وجيهان خليل، وهو من تأليف محمد صقر، وإخراج محمد حفظي.

وتدور أحداث الفيلم خلال ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.