علقت الإعلامية بسمة وهبة على الصفحات التي خرجت محدثة بايمها ومنتحلة شخصيتها لتتنمر على رجل الأعمال أحمد أبو ه

رمضان,أحمد أبو هشيمة,ياسمين صبري,رامز جلال,مسلسل,نتيجة,بسمة وهبة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 17:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حقيقة تنمر بسمة وهبة على أبو هشيمة وياسمين صبري

بسمة وهبة وياسمين صبري
بسمة وهبة وياسمين صبري

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على الصفحات التي تنتحل شخصيتها وتتحدث باسمها، واستخدموها في التنمر على رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة و زوجته الفنانة ياسمين صبري.



ونشرت بسمة وهبة، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" صورة مجمعة تشارك بها أحمد أبو هشمية وياسمين صبري، وكتبت عليها معلقة: "في مرض خطير منتشر جداً اليومين دول خدوا بالكم.. أنا مش عارفه أهل الشر اللي مرة يتنمروا ومرة يعملوا صفحات باسمنا! انتوا عاوزين إيه مننا بالظبط! مش فاهمة مين اللي من مصلحته ينتحل شخصيتي ويعمل(صفحه مزيفة) باسمي بتشتم ياسمين صبري وأبو هشيمه !!!! في حين إن أنا أول واحدة طلعت دافعت عنهم وكنت ضد التنمر عليهم! انتوا شكلكم شبكة موجهة على الإعلام والفن عشان توقعوهم في بعض وتشوهوا مصداقيتنا! الواحد قِرف منكم خلاص.. بالعند فيكم أنا برضه".

زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

احتفلت الفنانة ياسمين صبري، بزواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في أجواء عائلية شهر أبريل الماضي، وذلك مع مراعاة للالتزام بالإجراءات الاحترازية من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الفنانة ياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة، في بيان رسمي، إلى أنهما اضطرا إلى ذلك نتيجة للظروف الراهنة من انتشار الوباء العالمي، وأنهما سيقيما حفلًا للزفاف فور الانتهاء من تلك الأزمة.

آخر أعمال ياسمين صبري

وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها ياسمين صبري هو مسلسل "فرصة تانية"، الذي تم عرضه خلال شهر مضان الماضي، وشارك في بطولته محمد دياب وآيتن عامر وهبة مجدي وأحمد مجدي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري تشن هجومًا على رامز جلال بسبب أبوهشيمة

شنت ياسمين صبري، هجومًا على رامز جلال، والقائمون على برنامج "رامز مجنون رسمي"، خلال شهر رمضان الماضي، بسبب حذف بعض الكلمات التي قالتها ياسمين صبري خلال الحلقة عن زوجها أحمد أبو هشيمة.

وقالت ياسمين صبري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ET بالعربي": "عند سؤال أروى عن أحمد أبو هشيمة هل تحبين وسامته أم جدعنته، رديت أنني أحب فيه كل شيء، وسامته وجدعنته ونجاحه في عمله، قلت أيضًا أنه واثق من نفسه".

وتابعت: "خلال عرض الحلقة تم تجزئة بعض كلامي، وأظهروا فقط قولي سيد الرجال".