استمرارا للإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها شركة راية لخدماتمراكز الاتصالات إحدى شركات راية القابضة

الاتصالات,الصحة,فيروس كورونا,راية

السبت 26 سبتمبر 2020 - 17:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"راية للاتصالات" تؤكد استمرار إجراءاتها الاحترازية للتعايش مع كورونا

مراكز اتصالات راية
مراكز اتصالات راية

قامت شركة راية لخدمات مراكز الاتصالات، بتطبيق العديد من الإجراءات الاستباقية، للتعايش مع فيروس كورونا، وفقاً لما هو متبع من إرشادات أقرتها منظمة الصحة العالمية والحكومة المصرية في جميع مواقعها ومنها



ـ تعقيم وتطهير جميع مراكز خدمات الاتصالات بمعرفة الشركات المتخصصة بشكل دوري.

ـ تشجيع موظفيها على العمل من المنزل لمن لا يتطلب عمله الحضور بشكل يومي.

ـ إعادة هيكلة المسافات بين أماكن جلوس الموظفين بحد أدني متر مربع، وكذلك الحد من الاختلاط.

ـ الحرص على تنظيف وتعقيم السماعات الخاصة بمراكز الاتصالات بصفة مستمرة، خاصة قبل وبعد كل وردية عمل.

ـ قياس حرارة الموظفين عند الدخول، مع منع دخول أي موظف يشتبه في إصابته ويتم الكشف عليه مباشرة من قبل الطبيب المُعالج بمقر الشركة.

كما قامت الشركة بتقليل العمليات في مقراتها من خلال تقديم خدماتها عن بُعد، كما حولت جميع إجراءات التوظيف والتدريب لتصبح عن بُعد، وذلك لتقليل الاختلاط.

وأطلقت الشركة، منصة مخصصة للموارد البشرية تُمكن جميع العاملين من التواصل مع جميع أفراد الإدارة للرد ومناقشة الأسئلة والاستفسارات عن بُعد.

كما قامت الشركة منذ بداية الجائحة، باتخاذ عدة إجراءات تتسم بالجرأة مثل صرف رواتب شهر مارس قبل الموعد المحدد لها، وقامت أيضًا بصرف الزيادة السنوية لموظفيها المستحقين مع رواتب شهر أبريل بأثر رجعي من يناير2020.

أحمد رفقي: كوادرنا البشرية هم ثروتنا الحقيقية ونسعى لتأمين بيئة العمل

 

أحمد رفقي، الرئيس التنفيذي لشركة راية  لخدمات لمراكز الاتصالات

 

أكد أحمد رفقي، الرئيس التنفيذي لشركة راية لخدمات لمراكز الاتصالات، أنه منذ اليوم الأول لانتشار فيروس كورونا بدأت الشركة في صياغة سيناريوهات جديدة بحيث تضمن استمرارية العمل بكل كفاءة مع توفير بيئة عمل آمنة وصحية لجميع العاملين بالشركة والذي ساعد في سير العمل بطريقة ممنهجة.

وقال رفقي: "لقد شملت خطتنا عدة محاور حرصنا على تحقيقها بالتوازي، أهمها كان تحديد إطار شامل لضمان استمرارية العمليات، مع المراجعة الدائمة للخطة وتحدياتها، مع الحرص على إكسابها صفة المرونة بهدف التعامل مع مجموعة واسعة من الآثار المحتملة التي يمكن أن تنتج عن الوباء".

وتابع: "سلامة أطقم العمل كان السبيل الوحيد للاستدامة والمُضي قُدماً نحو خطط التوسع، لذلك سعت الشركة لنشر الوعي والمعرفة حول خطر جائحة كورونا المحتمل بين موظفيها، عن طريق توفير المعلومات اللازمة عن التعريف وكيفية الوقاية والتعامل مع الخطر المحتمل”.

وسعت راية منذ بداية الأزمة إلى الحفاظ على سلامة موظفيها وتجنيبهم أي خطر محتمل من خلال جمع المعلومات حول سفر موظفيها داخل أو خارج البلاد، ووضع العائدين من بؤر انتشار الفيروس تحت الملاحظة حتى يثبت سلامتهم.

الاجراءات الوقائية داخل مراكز اتصالات راية