أكد مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنه لن يتم رحيل أي لاعب بالفريق إلا في حال وجود عرض رسمي

الأهلي,كارتيرون,للفريق,المصريين,الزمالك,مرتضى منصور,أخبار الرياضة

السبت 26 سبتمبر 2020 - 04:23
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مرتضى منصور للخطيب: يا تشكيني يا تهاجمني

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، أنه لن يتم رحيل أي لاعب بالفريق إلا في حال وجود عرض رسمي، مشيرًا إلى أن هناك شروطًا لرحيل أي لاعب من الفريق على رأسها أن يكون بنفس المقابل المادي المدفوع فيه من قبل النادي بالإضافة إلى ما حصل عليه.



وأكد مرتضى منصور، في تصريحات بالموقع الرسمي للقلعة البيضاء، أن الصفقات الجديدة ستكون في أضيق الحدود وبموافقة من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أن النادي توجد به سيولة مالية ولن ننتظر أحدًا يرسل لنا أموالًا مثل الآخرين، مشددًا على أنه يطلب من محمود الخطيب، رئيس الأهلي، إما أن يشكوه أو يهاجمه.

وأوضح مرتضى منصور: “الجميع انتقد الزمالك وهاجم رئيسه بحجة أننا نتسبب في الفتنة، وكل ذلك سببه أننا نسعى للحصول على حقنًا فقط في أزمة نادي القرن”.

وتابع منصور: “كارتيرون جدد عقده بينما الآخرون فشلوا بحجة أن زوجته مريضة”.

وأوضح رئيس الزمالك أن لديه عتابًا على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجانب عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة المصري، وذلك بسبب رفضهما إجراء مداخلات في قناة الزمالك رغم قيامهما بإجراء مداخلات في باقي البرامج.

واختتم مرتضى منصور بأنه تم توقيع عقد الفرع الجديد للنادي في مدينة ٦ أكتوبر بشكل نهائي.

وزير الرياضة: 15 يونيو بداية فتح الأندية ومراكز الشباب

وكان الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قد صرح في لقاء تليفزيوني بقناة أون تايم سبورت، بأنه عقد العديد من الاجتماعات مع كل أعضاء المنظومة الرياضية وعلى رأسها اتحاد كرة القدم، مؤكدًا أنه عقد  اجتماعًا مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية.

وأضاف وزير الرياضة، نحن نسعى لعودة الأمور لطبيعتها بشكل تدريجي بداية من منتصف هذا الشهر، متابعًا، 15 يونيو سيشهد بداية فتح الأندية ومراكز الشباب، وندرك جيدًا أهمية كرة القدم ومكانتها الخاصة لدى المصريين.

واختتم أشرف صبحي حديثه قائلًا: من 15 حتى 30 يونيو ستكون فترة التجهيز لعودة النشاط، وفي بداية أغسطس المقبل الموعد الأنسب لعودة النشاط الرياضي، والأندية ستعود للتدريبات بداية يوليو وتحتاج شهر من أجل الإعداد لاستئناف النشاط.