أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الجدل في مباراة أمس أمام ريال مايوركا حيث أن قام بتبديل قميصه مع لا

برشلونة,الدوري,ميسي,ليونيل ميسي,ريال مدريد,الدوري الإسباني

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 09:40
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رغم التألق

عقوبة شديدة تنتظر ميسي بسبب مباراة مايوركا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أثار الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الجدل في مباراة أمس أمام ريال مايوركا، بعد قيامه بتبديل قميصه مع لاعب من لاعبي نادي ريال مايوركا، وهو ما يتنافى مع بروتوكولات اللعب في الدوري الإسباني، بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة لتجنب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، والذي انتشر في العالم مؤخرًا، وكان سببًا في توقف الدوري الإسباني لمدة وصلت إلى 3 أشهر.



وحذر بروتوكول الدوري الإسباني، من تبادل القمصان بين اللاعبين، لمنع نقل عدوى فيروس كورونا، ومن المتوقع أن تقوم رابطة الليجا باتخاذ قرار تجاه ليو ميسي ولاعب مايوركا خلال الأيام المقبلة، بعد تبادلهما للقمصان.

وفاز برشلونة برباعية نظيفة، حصد منها ثلاث نقاط غالية، تربع بهم على صدارة الليجا برصيد 61 نقطة، وبفارق خمس نقاط عن ريال مدريد، الذي يواجه إيبار الليلة.

عاشق ميسي يعرضه للخطر

واقتحم أحد المشجعين أرضية الملعب خلال اللقاء، ليسلم على ميسي رغم خوض المباراة بدون جمهور، إلا أنه قرر المخاطرة واقتحام الملعب للوصول إلى ميسي.

وسجل ميسي هدفًا في مباراة الأمس، وهو هدفه رقم 20 في الليجا هذا الموسم، والذي يتصدر به قائمة هدافي الدوري الإسباني.

سيتين يعود بكامل قوته

وخاض كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، مباراة أمس، مع عودة النشاط من جديد، بكل قوته، وأصبحت هناك حالة من التفاؤل الشديد بين الجماهير الكتالونية، بسبب عودة قائد الفريق وأسطورته ليونيل ميسي من جديد بعد الإصابة التي ضربته خلال الفترة الماضية، وكذلك تواجد الأوروجوياني لويس سواريز الذي غاب عن المباريات منذ يناير الماضي، وصامويل أومتيتي مدافع الفريق الصلب.

وجاءت قائمته كالتالي: شتيجن، نيتو، سيميدو، بوسكيتس، راكتيتش، بيكيه، أرثر، سواريز، ميسي، جريزمان، ألبا، برايثويت، روبيرتو، دي يونج، فيدال، أومتيتي، فيربو، بينيا، بويج، كويادو، فاتي، أراوخو، مونشو.

برشلونة ينفرد بصدارة الليجا

وانفرد البلوجرانا بصدارة الدوري الإسباني، بعد فوز أمس، وحصد ثلاث نقاط ثمينة في طريقه لحسم اللقب، حيث يمتلك في جعبته 61 نقطة، بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه، ريال مدريد الوصيف، برصيد 56 نقطة.

وأعاد هذا الفوز، الاستقرار إلى فريق كيكي سيتين، بعد أن كان غير متأكد من مستوى الفريق، وفقًا لما قاله في المؤتمر السابق للمباراة عند سؤاله عن أداء الفريق، وقال: “لا أعلم إذا كان أداء الفريق سيكون كما كان قبل التوقف أم لا”.