كشف المنتج تامر مرسي عن تعاقده على مسلسل نسل الأغراب وذلك بالتعاون مع الفنان أحمد السقا وأمير كرارة وهو م

رمضان,أمير كرارة,الإرهاب,إنستجرام,تامر مرسي,بيتر ميمي,أحمد السقا,نسل الأغراب

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 22:05
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

"نسل الأغراب" يجمع أحمد السقا وأمير كرارة

تامر مرسي وأمير كرارة وأحمد السقا
تامر مرسي وأمير كرارة وأحمد السقا

كشف المنتج تامر مرسي عن تعاقده على مسلسل نسل الأغراب، وذلك بالتعاون مع الفنان أحمد السقا، وأمير كرارة، وهو من تأليف، وإخراج محمد سامي، والمقرر إذاعته بالموسم الرمضاني المقبل 2021، وهو من إنتاج الشركة المتحدة، والمقرر إذاعته حصريًا على قنواتها، وهي مجموعة قنوات الـ"On".



ونشر تامر مرسي عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور، والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بكلاً من أمير كرارة، وأحمد السقا، وعلق عليها قائلًا: "مسلسل نسل الاغراب.. رمضان 2021 على شاشات المتحدة.. قصة وإخراج محمد سامي".

 

 

حقيقة إصابة أمير كرارة بكورونا

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق أنباء عن إصابة الفنان أمير كرارة بفيروس كورونا المستجد، وهو الأمر الذي نفاه كرارة من خلال تصريحات صحفية، مؤكدًا أنه يتمتع بصحة جيدة.

تفاصيل مسلسل الاختيار

وكانت آخر أعمال الفنان أمير كرارة من خلال مسلسل الاختيار، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2020، وحقق به نجاح كبير، وذلك عقب تجسيده قصة حياة الشهيد أحمد المنسي، وهو قائد الفرقة 103 بالصاعقة المصرية، والذي استشهد في حادثة مربع البرث، على يد الإرهاب الغادر، وذلك عام 2017.

 

 

 

وشهد “الاختيار” تفاعل كبير بين المصريين، وأشاد به الكثير من النقاد والجمهور، وذلك لما يناقشه من محاولة لبث الروح الوطنية، بين أفراد المجتمع، وهو من بطولة أمير كرارة، وأحمد العوضي، ودينا فؤاد، وسارة عادل، وأحمد فؤاد سليم، وضم عدد كبير من النجوم الذين ظهروا كضيوف شرف، من بينهم أحمد السقا، وكريم محمود عبد العزيز، ومحمد إمام، وإياد نصار، وفيرهم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.

آخر أعمال أحمد السقا

أما الفنان أحمد السقا لم يشارك بأي عمل فني من خلال الموسم الرمضاني السابق 2020، ولكنه اكتفى بالمشاركة به من خلال برنامج "إغلب السقا"، وهو برنامج مسابقات، وبه ينافس أحمد السقا ضيوفه في عدد من الألعاب، وظهر أيضًا الفنان أحمد السقا في عدد من الأعمال الدرامية، ولكن بدوره كضيف شرف، منهم "الاختيار"، و"سكر زيادة".

وعلى جانب آخر تعاقد الفنان أحمد السقا مؤخرًا على تقديم فيلم بعنوان "أدريانو"، وهي نفس  الشخصية التي قدمها من خلال فيلم "همام في أمستردام"، والذي تم عرضه عام 1999، وهو من بطولة محمد  هنيدي، ومحمود البزاوي، وأحمد عيد، وطارق عبد العزيز، ورحاب  الجمل، وتأليف مدحت العدل، وإخراج سعيد حامد.