حرص الفنان شريف منير على الظهور بصحبة ابنتيه فريدة وكاميليا وذلك بعد الهجوم عليه الذي تعرض له بالأيام.. المزيد

شريف منير,بنات شريف منير,الهجوم على شريف منير,شريف منير وبناته,الهجوم على شريف منير وبناته

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 00:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد الهجوم عليهم..

بالفيديو| شريف منير: كنت فرحان ببناتي

شريف منير
شريف منير

حرص الفنان شريف منير على الظهور بصحبة ابنتيه فريدة وكاميليا، وذلك بعد الهجوم الذي تعرض له خلال الأيام الماضية، وذلك لنشره صورة لهما، الأمر الذي أثار غضبه كثيرًا، وحذف بعدها الصورة، ولكنه أعاد نشرها مرة أخرى، مهددًا من يتعرض له أو لأسرته، بأنه سيلجأ إلى معاقبته قانونيًا، وتقدم بالشكر لمن سانده ودعمه في حملة التنمر التي تعرض لها، والتشكيك في دينه.



شريف منير يهدد متابعينه

ونشر شريف منير عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو له بصحبة ابنتيه، وقال فيه: "دول المذنبين ودول المتهمين اللي عملوا مصيبة وبوظوا الناس وبوظوا البشرية اللي أذوا الناس وأذوا الدين.. لأن الناس اللي بعتولي بيكلموني بالدين.. اللي شتموني ملايكة بيكلموني بالدين".

 

وتقدم الفنان شريف منير بالشكر لكل الأشخاص الذين ساندوه ووقفوا بجانبه ودعموه ودعموا فتياته، وطلب من الجميع أن يقفوا، ويتحدوا ضد من يسيئ إلى أي شخص، سواء بلفظ خارج أو تنمر، وأكد على ضرورة التوجه للنائب العام، والإبلاغ عن ذلك.

شريف منير يشيد بالنائب العام

وأشاد الفنان شريف منير بدور النائب العام، مضيفًا أن اهتمامه بهذا الأمر كان كبيرًا، وكذلك برئيس النيابة، وأنهما حريصان على تقديم العون والمساعدة، وذلك للحد من انتشار الصفات الغير أخلاقية، في المجتمع.

وكشف عن وجود خاصية إلكترونية للإبلاغ عن أي إهانة أو إساءة يتعرض لها أي شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع شريف منير: "دول بناتي اللي اتهانوا.. دول بناتي اللي اتشتموا علشان أنا كنت فرحان بيهم.. وخدت على دماغي بسببهم.. بس الرد هيكون جامد أوي".

وقالت فريدة شريف منير: "أنا عايزة أقول إني اتهانت واتأذيت وعايزة حقي وحقي هيرجعلي إن شاء الله"، وأضافت كاميليا شريف منير: "ناس كتير شتمتني وشتمت بابا.. وأنا محبش حدد يشتم بابا وأشوفه بيتهزق".

وأنهى الفنان شريف منير حديثه بتوجيهه رسالة لكل من يتعرض لإهانة أو إساءة، بأن حقه سيرد له بالقانون، مشيرًا إلى أن الدولة المصرية تعد من أقوى دول العالم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sherif Moneer (@sherifmoneerofficial) on

 

الهجوم على شريف منير

وتعرض الفنان شريف منير لهجوم كبير خلال الأيام الماضية من قبل متباعيه، عبر السوشيال ميديا، وذلك بعد نشره صورة لبناته، وتوالت بعدها عليه التعليقات الغير الأخلاقية.