باع مسئولو نادي بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي إلى لورانس مولودزي رجل أعمال شهير وتم تغيير إسمه إلى تاشخوما تش

الأهلي,عمرو جمال,أخبار الرياضة,بيدفيست

الخميس 24 سبتمبر 2020 - 07:52
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| بيع نادي بيدفست الجنوب أفريقي وتغيير اسمه

بيدفيست
بيدفيست

باع مسئولو نادي بيدفيست ويتس الجنوب أفريقي، إلى  لورانس مولودزي، رجل أعمال شهير، وتم تغيير إسمه إلى تاشخوما تشا مادزيفهانديلا إف سي، مساء اليوم السبت.



وأعلن نادي تشاخوما عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر،عن بيع النادي وتغيير اسمه، كما كشف موقع كيك اوف الجنوب إفريقي، أن الصفقة قد تمت بشكل رسمي.

وقال النادي: لقد قمنا بتسجيل الدخول إلى بيدفيست لتغيير الاسم الرسمي.

وأكمل: سيتغير الاسم من بيدفيست ويتس، إلى تاشخوما تشا مادزيفهانديلا إف سي، اعتبارًا من بداية الموسم الجديد، وسيلعب الفريق على ملعب ثوهوياندو كملعب أساسي لهم الموسم المقبل.

 

 

موقع كيك اوف يؤكد بيع النادي

وأوضح موقع كيك أوف أن عملية البيع قد اتمت هذا الأسبوع بعد أن اتفق الطرفان على كافة الشروط، بما فيها شراء جميع عقود لاعبي فريق بيدفيست.

وأكد الموقع أن الشائعات انتشرت بأن لورانس مولودزي، رئيس تاشخوما تشا، قد اضطر للدخول في شراكة مع رجل أعمال يُدعى كوازولو ناتال، من أجل تأمين صفقة شراء نادي بيدفيست.

تصريحات رئيس النادي

ونفى مولودزي هذه الشائعات، حيث أكد في تصريحات لموقع كيك أوف :لا يمكننا الكشف عن سعر شراء نادي بيدفيست ولكن تم إتمام البيع بما في ذلك جميع اللاعبين.. ولكن أؤكد أنه لا يوجد شريك في تلك الصفقة، لذلك أنا فقط من أملك النادي الآن.

 

وأكمل: ليس لدي أي شريك في النادي، حيث تم شراؤها من بدون أي شراكة، لذلك أنا أملك النادي الآن فقط.

مواجهات بيدفيست أمام الفرق المصرية

وخاض النادي الأهلي، نادي بيدفيست مرتين من قبل في الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا وتحديدًا في عام 2017، حيث فاز المارد الأحمر بهدف نظيف ذهابًا وتعادل سلبيًا إيابًا، كما شهد النادي الجنوب إفريقي تواجد عمرو جمال ضمن صفوفه قبل عدة مواسم.