كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن وفاة محمد قدري شقيق النجمتين بوسي ونورا اليوم السبت أثر إصابته بأزمة.. المزيد

البرنسيسة بيسة,بوسي,وفاة,الموسم الرمضاني,نورا,محمد قدري,الموت يفجع نورا وبوسي

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 16:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وفاة محمد قدري شقيق نورا وبوسي

الفنانتان بوسي ونورا
الفنانتان بوسي ونورا

كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن وفاة محمد قدري شقيق النجمتينبوسي ونورا، اليوم السبت، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، وحرصت بوسي شلبي على نعيه، والدعاء له بالمغفرة والرحمة، معبرة عن حزنها الشديد بهذا الخبر.



ونشرت بوسي شلبي، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للفنانتين بوسي ونورا، وعلقت عليها قائلة: "توفي محمد قدري شقيق الفنانة بوسي ونورا أسكنه الله فسيح جناته، إثر أزمة قلبية خالص التعازي للأسرة".

 

 

وفاة شقيقة نورا وبوسي

ويذكر أن الموت قد أفجع الفنانتين بوسي ونورا، في مارس  الماضي، وذلك بعد رحيل شقيقتهما الكبرى هدى، وحرصتا على تشييع جثمانها بحضور عدد قليل من نجوم الفن والأهل والأصدقاء.

 

آخر ظهور للفنانة بوسي

وظهرت الفنانة بوسي في المملكة العربية السعودية، في فبراير الماضي، خلال أدائها فريضة العمرة، بصحبة نجلتها الفنانة مي نور الشريف، وقبلها ظهرت في عزاء الراحل هيثم أحمد زكي.

آخر أعمال بوسي

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة بوسي، كان مسلسل البرنسيسة بيسة، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2019، وجسدت من خلاله دور شويكار، وهو من بطولة مي عز الدين، وبوسي، ومحمد أنور، وأمير المصري، وحجاج عبد العظيم، وإيمان السيد، وحجاج عبد العظيم، وسامي مغاوري، وأحمد حلاوة، وسليمان عيد، ومن تأليف فاروق هاشم، وإخراج أكرم فريد.

وعلى جانب آخر شاركت الفنانة بوسي في نفس العام 2019، في مسلسل قيد عائلي، والذي تدور أحداثه حول الصراع بين الشقيقين فضل وكامل، على الميراث، وهو من بطولة ميرفت أمين، ونضال الشافعي، وصلاح عبد الله، وسيمون، وخالد سرحان، وصبري فواز، ومحمد محمود عبد العزيز، ودنيا عبد العزيز، ومن إخراج تامر حمزة، وتأليف محمد رجاء.

آخر أعمال الفنانة نورا

أما الفنانة نورا فقد ابتعدت عن الوسط الفني منذ عام 1993، منذ مشاركتها بفيلم الهاربان، والذي جسدت فيه دور زوبة، وهو من بطولة سمير غانم، وأمل إبراهيم، وسامي سرحان، وناهد سمير، وجليلة محمود، وضياء المرغني، ونعيم عيسى، ونادية شمس الدين، ومن تأليف ابو أسامة اسماعيل، وإخراج إسماعيل حسن.