أعرب الفنان جورج وسوف اليوم السبت عن غضبه وذلك لتداول بعض الشائعات حول تدهور حالته الصحية.. المزيد

جورج وسوف,جورج وسوف وكورونا,وفاة جورج وسوف,إصابة جورج وسوف بكورونا

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 09:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جورج وسوف يكشف حقيقة إصابته بكورونا

جورج وسوف
جورج وسوف

أعرب الفنان جورج وسوف، اليوم السبت، عن غضبه، وذلك لتداول بعض  الشائعات حول تدهور حالته الصحية، وإصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والذي انتشر العديد من الدول خلال الفترة الماضية، وأُصيب به الكثير من المواطنين، وأودى بحياة آخرين، وحرص على طمأنة محبيه على صحته، وأنه يتمتع بصحة جيدة.



جورج وسوف ينفي إصابته بكورونا

ونشر جورج وسوف عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مغردًا: "لما أصحى وأشوف عدد كبير من الاتصالات بقول خير  شو الشائعة اليوم.. أتمنى من الصحافة الكريمة التأكد من المعلومات قبل نشرها أو نقلها من موقع إلى آخر.. أنا بصحة جيدة جدًا.. وآخر أعمالي يكشف عنها مكتبي الخاص وبتعرفوا عنها على صفحتي الرسمية فقط.. كل كلام آخر بيكون أكاذيب وشائعات".

 

 

آخر ظهور للفنان جورج وسوف

وكان آخر ظهور للفنان جورج وسوف سواء على الساحة الفنية أو على صفحاته عبر السوشيال ميديا في أبريل الماضي، وهو ما دفع البعض إلى تداول الأنباء حول تدهور صحته، وإصابته بفيروس كورونا المستجد، خاصة أن في ظهوره الأخير من خلال فيديو عبر تويتر، حرص على توجيه النصائح للمشاهدين، والتي أكدت على ضرورة توخي الحذر من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

ونشر جورج وسوف، عبر صفحته الرسمية بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مقطع فيديو، قال فيه: "يا حبايب قلبي يا جماعة الخير.. إحنا في وضع كتير كتير صعب.. هذا الفيروس خابط الكرة الأرضية".

وأضاف جورج وسوف في رسالته: "أول شيء لازم نعرف إنه في الله في رب يعبد.. نحن من قدّه.. إجانا فيروس صغير هلك البشر.. فبترجاكن علشان أشوفكم بعدين وتشوفوني.. مثل ماني أنا قاعد في البيت بكفرون بسوريا.. انتوا كمان أقعدوا في البيت".

وتابع: "يارب يعم الخير على كل الكون ونخلص من هذا الفيروس.. هذه الكورونا مصيبة كبيرة.. انضبوا بالبيت لو سمحتوا.. وإذا في شي ضروري مش لازم تنزلوا من البيت فيكم تجيبوه أون لاين.. لأننا صيرنا بعصر التكنولوجيا والإنترنت.. حبيبكم أبو وديع أنا بحبكم".

عزاء والدة جورج  وسوف

وكانت قد توفيت والدة الفنان جورج وسوف في فبراير الماضي، وذلك عن عمر يناهز الـ82، وكان الفنان جورج وسوف حريصًا على منع الأحضان والقبلات خلال العزاء، وذلك من خلال إحدى اللافتات المعلقة على باب العزاء، وذلك لمحاولته الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، والالتزام بالتعليمات، والمحاذير الوقائية اللازمة.