فاز بايرن ميونخ الألماني اليوم السبت على نظيره بوروسيا مونشنجلادبخ بهدفين مقابل هدف في المباراة.. المزيد

الشرطة,بوروسيا دورتموند,المباراة,بايرن ميونخ,الدوري الألماني

الأحد 20 سبتمبر 2020 - 21:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بهدفين..

بايرن ميونخ يفوز على مونشنجلادبخ ويقترب من حسم اللقب

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

فاز فريق بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، على نظيره بوروسيا مونشنجلادبخ، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الألماني، على ملعب أليانز أرينا، الخاص ببايرن ميونخ.



وأحرز جوشوا زيركزي، هدف بايرن ميونخ الأول في الدقيقة 26 من الشوط الأول، قبل أن يتعادل بوروسيا مونشنجلادبخ في الدقيقة 37 من نفس الشوط من هدف يضعه بنجامين بافارد في مرماه.

وفي الدقيقة 86، حقق ليون جوريتزكا، فوزًا غاليًا للعملاق البافاري، حصد به ثلاث نقاط ثمينة، تقرب بايرن ميونخ من حسم لقب الدوري، ويزيد الفارق بينه وبين بوروسيا دورتموند الوصيف إلى 7 نقاط، وذلك بعد تسجيله الهدف الثاني للبايرن.

 

 

مباراة بوروسيا دورتموند وفورتونا

وكان إيرلينج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، قد أنقذ فريقه من فخ التعادل أمام فورتونا دسلدورف، في مباراة اليوم، التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الألماني، والتي انتهت بفوز دورتموند بهدف دون رد.

 

ترتيب الفريقين في الدوري الألماني

رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 73 نقطة في المركز الأول، بفارق 7 نقاط عن أقرب مطارديه بوروسيا دورتموند قبل 3 جولات على النهاية، بينما يظل رصيد مونشنجلادبخ عند 56 نقطة في المركز الرابع، وبات مهددًا بفقدانه لصالح باير ليفركوزن صاحب نفس الرصيد بمباراة أقل.

المباريات المتبقة للعملاق البافاري

يتبقى لبايرن ميونخ، ثلاث مباريات في الدوري، أمام فيردر بريمن، وفرايبورج، وفولفسبورج.

وتوقف الدوري الألماني منذ 13 مارس الماضي، وذلك بسبب تفشي فيروس كورونا في البلاد، والذي تسببت في حالة من الإغلاق التام في ألمانيا من أجل تجنب تفشي الفيروس.

عودة الدوري الألماني

وأعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم، عودة الدوري الألماني رسميًا يوم 16 مايو الماضي، على أن تكون المباراة الأولى بعد العودة بين فريقي دورتموند وشالكة.

وأكد المدير التنفيذي، أن المباريات ستقام خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري، ضمن الإجراءات التي ستتبع لعدم تفشي فيروس كورونا.

وكانت تقارير صحفية، قد ذكرت أن الحكومة الألمانية ستسمح بحضور 300 شخص كحد أقصى للمباريات، بينهم 50 أفراد تأمين الاستاد و10 صحفيين و8 من عمال أرضية الملعب و4 فتيان للكرة، بالإضافة للفريقين ورجال الشرطة.