احتفل حمدي فتحي نجم الأهلي اليوم السبت بعقد قرانه في أحد قاعات الأفراح بفنادق القاهرة.. المزيد

حمدي فتحي,أخبار الأهلي,أخبار الرياضة,حمدى فتحى,مجدي قفشة

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 00:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رغم كورونا..

شاهد| حمدي فتحي يحتفل بعقد قرانه

حمدي فتحي يحتفل بعقد قرانه
حمدي فتحي يحتفل بعقد قرانه

احتفل حمدي فتحي، نجم الأهلي، اليوم السبت، بعقد قرانه، في أحد قاعات الأفراح بالقاهرة، بحضور عدد قليل من الأفراد، في ظل الحفاظ على الإجراءات الإحترازية لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، والتي شملت منع التجمعات وغلق قاعات الأفراح والفنادق، وفقًا لما أصدره مجلس الوزراء من قرارات حفاظًا على حياة المواطنين.



ونشر حمدي فتحي، عدة صور من الفرح عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، والتي ظهر بها عدد صغير من الحضور، من بينهم رامي صبري، لاعب إنبي، وزوجته شيماء صابر، المذيعة الشهيرة، ومحمد مجدي قفشة، لاعب سط الفريق، احتفالًا بفرحة نجم النادي الأهلي.

 

 

حمدي فتحي مع الأهلي

ويعاني نجم الأهلي من إصابة بقطع في غضروف الركبة، تعرض لها خلال مشاركته بمعسكر المنتخب الأول استعدادًا لمواجهة جزر القمر في تصفيات كأس أفريقيا.

 

 

وأجرى حمدي فتحي، جراحة غضروف الركبة، في ألمانيا، برفقة الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، والذي تواجد معه خلال إجراء العملية للاطمئنان على حالته.

 

 

وعاد فتحي للمشاركة في تدريبات الأهلي، قبل وقف النشاط، بعد إعلان الفريق جاهزيته، فور تلقيه تقريرًا طبيًا شاملًا من هيرمان مايلر قبل عودته مع حمدي فتحي إلى القاهرة، يتضمن البرنامج العلاجي الذي سيتم اتباعه مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

 

سيناريوهات عودة الدوري المصري

وقال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات لإذاعة أون سبورت، مع الإعلامي أحمد شوبير: “اجتمعت مع عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، وقررنا وضع سيناريوهات في حال استكمال الدوري الممتاز أو إلغائه”.

وأضاف وزير الشباب والرياضة: “في حال الاستكمال، يتبقى 16 أسبوعًا في الموسم، وقمنا بسرد المواسم السابقة، ووجدنا أن الموسم يبدأ فيها في منتصف سبتمبر، والموسم الحالي بدأ في شهر أكتوبر، فلابد أن يستمر في شهر أغسطس”.

وتابع أشرف صبحي: “لابد في حال الاستمرار أن تكون هناك خطة مكثفة؛ لإعداد اللاعبين، بسبب فترة الراحة السلبية الماضية”.