كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم السبت رحيل الثنائي تياجو سيلفا مدافع الفريق وإيدسون كافاني المهاج

برشلونة,الانتقالات الصيفية,باريس سان جيرمان,كافاني,تياجو سيلفا,أخبار الرياضة

الإثنين 21 سبتمبر 2020 - 14:36
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عاجل| رحيل كافاني وسيلفا عن باريس سان جيرمان

كافاني وتياجو سيلفا
كافاني وتياجو سيلفا

كشف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت، رحيل الثنائي تياجو سيلفا، مدافع الفريق، وإيدسون كافاني، المهاجم، بعد انتهاء عقد الثنائي في نهاية الموسم الحالي.



وقال الصحفي الرياضي فابريتسيو رومانو، نقلًا عن ليوناردو، المدير الرياضي لـ باريس سان جيرمان، عبر حسابه الرسمي لموقع التدوينات القصيرة تويتر: إديسون كافاني، وتياجو سيلفا، يرحلان بنهاية الموسم.

برشلونة يرغب في التعاقد مع تياجو سيلفا

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى رحيل تياجو سيلفا بنهاية الموسم، منذ عدة أيام، وذكرت أيضًا إمكانية تعاقد برشلونة معه لتدعيم صفوف الفريق الدفاعية، إلى أن خرج ليوناردو بتصريحاته، وأكد رحيل الثنائي.

وأكدت التقارير أن تياجو سيلفا يرغب في الانتقال لبرشلونة رفقة نيمار دا سيلفا، حيث يفكر البرسا في دخول أحد ثلاثي الفريق عثمان ديمبيلي وأنطوان جريزمان وصامويل أومتيتي في صفقة لضم نيمار في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ويبدو أن اسم جريزمان هو الأبرز للدخول في تلك الصفقة بسبب اهتمامات النادي الفرنسي.

 

 

كورونا يفقد باريس لاعبيه

يأتي ذلك بعد المشاكل مع إدارة النادي الفرنسي، خاصة وأن إدارة باريس سان جيرمان تخطط لمناقشة اللاعبين خلال الأيام الماضية لإقناعهم بتخفيض الرواتب بسبب أضرار فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن خفض رواتب اللاعبين سيكون نقطة خلاف جديد بين مسئولي باريس سان جيرمان، ونيمار، وبعض اللاعبين، وأنه حال رفض البرازيلي تخفيض راتبه سيكون نقطة أساسية في مفاوضات اللاعب للرحيل عن النادي الفرنسي.

تياجو سيلفا مع باريس سان جيرمان

وخاض تياجو سيلفا، مع باريس سان جيرمانن في 310 مباراة سجل خلالهم 17 هدفًا وصنع 5 آخرين، وذلك منذ إنضمامه مع عملاق باريس في 2012 قادمًا من اي سي ميلان الإيطالي، وتوج مع باريس بـ 21 بطولة.

إيديسون كافاني مع العملاق الفرنسي

انضم كافاني، إلى سان جيرمان عام 2013 قادمًا من نابولي الإيطالي مقابل 64 مليون يورو، وسجل معه 200 هدف في 301 مباراة، وتوج الاورجواني بـ 22 بطولة مع باريس.