6 دقائق فقط شارك فيها المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج الألماني خلال مباراة فريقه..المزيد

بوروسيا دورتموند,فرايبورج,الدوري الالماني,بوندسليجا,عمر موموش,فولفسبورج

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 18:13
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شارك في 6 دقائق

فيديو| عمر مرموش يشارك للمرة الثانية.. فولفسبورج يتعادل مع فبرايبورج

عمر مرموش - خلال مشاركته أمام فرايبورج
عمر مرموش - خلال مشاركته أمام فرايبورج

6 دقائق فقط شارك فيها المصري عمر مرموش لاعب فريق فولفسبورج الألماني، خلال مباراة فريقه اليوم، أمام فرايبورج، والتي أقيمت ضمن الجولة الـ31 من الدوري الألماني الممتاز "بوندسليجا"، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، بعد أن قلب فريق فرايبورج تأخره بهدفين، لتعادل بمثلهما.



مرموش يشارك في مباراته الثانية مع فولفسبورج

وتعتبر مبارة اليوم، هي الثانية للاعب المصري عمر مرموش مع فولفسبورج الألماني، حيث أنه شارك في لقاء ليفركوزن خلال 14 دقيقة بالجولة الـ28 من البطولة، وكان هذا اللقاء بعد عودة البطولة الألمانية للاسئتاف بعد توقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

تمكن فولفسبورج الذي يضم نجمنا المصري عمر مرموش، من إحراز هدفين في أول 26 دقيقة من عمر اللقاء، الأول عن طريق ووت فيجورست بالدقيقة 14، قبل أن يعود ويسجل الثاني بالدقيقة 26.

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول بالتحديد في الدقيقة 43 عن طريق لوكاس هولير من رأسية رائعة، قبل أن يتعادل في أول دقائق النصف الثاني من المباراة، عن طريق رولاند سالاي الذي أحرز هدف التعادل في الدقيقة 46.

وفي الدقيقة 84، شارك المصري عمر مرموش صاحب الـ21 عامًا بديلًا للاعب الألماني دانييل جينتشيك، في ظهوره الثاني بدوري الممتاز الألماني، ولكنها لم تكن كافية ليظهر اللاعب المصري قدراته.

ترتيب الفريقين

واستمر فريق فولفسبورج في المرتبة السادسة من جدول ترتيب البوندسليجا برصيد 46 نقطة، بينما جاء فرايبورج في المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

 

من هو عمر مرموش محترف مصر في ألمانيا

عمرم مرموش هو لاعب مصري بدأ مسيرته في فريق وادي دجلة، وترك في  عمر الـ17، قبل أن ينتقل في صيف 2017 إلى فولفسبورج، بعدما رفض بوروسيا دورتموند الألماني، ومالجا الإسباني، مشيرًا إلى أن مستواه سيتطور مع فولفسبورج.

شارك مرموش مع فولفسبورج خلال الموسم الماضي في فريق "ب" بالقسم الثاني، وتألق بشكل كبير في مركز الجناح الأيسر، حيث سجل 7 أهداف في 13 مباراة، منها هاتريك أمام هانوفر.

وفي الموسم الحالي استدعى المدير الفني للفريق الأول فولفسبورج المصري عمر مرموش على فترات ليتدرب مع الفريق، حيث أنه اللاعب الرابع فى هذا المركز بالفريق الأول.

وتواجد عمر مرموش في معسكر المنتخب الأولمبي المصري بإسبانيا، ولكنه لم يشارك في بطولة أفريقيا تحت 23 عامًا.