انتهي امير الغناء العربي هاني شاكر من تسجيل اغنيته الجديد بعنوان هتعدي مع شركة نجوم ريكوردز ويهدف.. المزيد

يوتيوب,هاني شاكر,أحمد سعد,المهرجانات

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 14:49
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خلال أيام..

هاني شاكر يواجه كورونا بأغنية هتعدي

هاني شاكر
هاني شاكر

انتهي أمير الغناء العربي هاني شاكر، اليوم السبت، من تسجيل أغنيته الجديد هتعدي، مع شركة نجوم ريكوردز، ويهدف من خلالها بث حالة من الأمل والتفاؤل في زمن كورونا، وتعاون فيها مع الشاعر رامي أمين، وهي من ألحان أحمد برازيلي، وتوزيع زووم، وماستر أمير محروس، وتم التسجيل داخل استوديوهات NRP Recording Studios، وسيتم طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.



تفاصيل أغنية هتعدي

وتقول كلمات الأغنية: "هتعدي والله لتعدي.. اتقل وهتحلَى وتَحَدَّي.. وهتبقى الدنيا دي وردي في عنينا.. الأزمة دي بجد ورتنا.. فيه حاجات كانت برة حساباتنا.. قربنا من بعضنا في بيتنا ودَعينا”.

 

هاني شاكر يؤجل دويتو محمد سعد وشاكوش 100 حساب

وفاجأ الفنان أحمد سعد جمهوره ببث فيديو يعلن فيه اعتذاره عن طرح الفيديو كليب والدويتو الذي كان من المقرر أن يجمعه بمغني المهرجانات حسن شاكوش، والذي كان يحمل اسم 100 حساب، على الرغم من أنه من المفترض أن يتم طرحه الخميس الماضي، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، والمواقع الإلكترونية الخاصة بالأغاني، وذلك بعد حملة ترويجية كبيرة من قبل الفنان أحمد سعد وشاكوش.

 

 

 

 

 

تأجيل أغنية أحمد سعد وشاكوش

ونشر أحمد سعد، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو أعلن من خلاله عن اضطراره لتأجيل طرح أغنيته مع حسن شاكوش بناءً على رغبة نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، والذي تواصل معه وعاتبه على اتخاذ قرار الغناء بجانب حسن شاكوش.

وقال أحمد سعد في الفيديو: "مساء الخير.. النهاردة كان معاد نزول أغنية 100 حساب الدويتو بتاعي أنا وحسن شاكوش بس هنأجله علشان في مشاكل جامدة جدًا في النقابة بسببه.. وأنا كلمت الفنان هاني شاكر وهو كان مضايق، وقالي مش أنت اللي تعمل كدا.. وأنا طبعًا كل الحب والتقدير للفنان هاني شاكر كفنان وكأخ وكإنسان وكنقيب.. وأنا مش عاوز أكون ضد النقابة أو ضد القانون”.