تستعد الفرق الإنجليزية إلى العودة مرة آخرى مع عودة الدوري الإنجليزي يوم الأربعاء القادم.. المزيد

ليفربول,الدوري الإنجليزي,البريميرليج,استون فيلا,تريزيجيه,محمود حسن تريزيجيه

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 15:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد عودته.. هل ينقذ تريزيجيه الفيلانز من الهبوط؟

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

تستعد الفرق الإنجليزية إلى العودة مرة آخرى للدوري الإنجليزي يوم الأربعاء القادم، بعد التوقف الطويل الذي دام أكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي تسبب في العديد من الضحايا في جميع أنحاء العالم.



وكشف نادي أستون فيلا الإنجليزي، عن استعداداته القوية للعودة، والذي يلعب ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر، حيث ظهر بشكل لائق من حيث حالته البدنية ومدى جاهزيته قبل الاستئناف.

تريزيجيه جاهز لعودة البريميرليج

ونشر النادي الإنجليزي صورًا لتريزيجيه، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، ظهر فيها بالشكل المناسب، والاستعداد لخوض منافسات البريميرليج، معلقًا عليها: تريزيجيه يواصل التدريبات بكل قوة.

 

 

محمود حسن تريزيجيه مع الفيلانز

انضم محمود تريزيجيه إلى الفيلانز في يوليو 2019، قادمًا من قاسم باشا التركي، بعد أن خاض معهم 71 مباراة مع قاسم باشا، استطاع من خلالها أن يسجل 25 هدفًا ويصنع 18 تمريرة حاسمة.

وبالرغم من عدم تسجيله كثيرًا في الموسم الحالي، الا انه استطاع تسجيل ثلاثة أهداف أخرى في 21 مباراة لعبها مع الفريق "الفيلانز"، وصنع هدفين أخرين بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث سجل في ليفربول وتشيلسي وولفرهامبتون، وأخيرًا ليستر سيتي بالكأس.

محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا، والذي قاد أستون فيلا إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو"، وذلك في يناير الماضي، بعد تسجيله هدف الفوز التاريخي في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، بإمضاء من مصري أخر وهو أحمد المحمدي، ظهير الفريق وتحقيق التأهل، حيث نزل الجمهور إلى أراضي الملعب بعد المباراة حاملين النجم المصري على الأعناق، احتفالًا بتأهلهم إلى النهائي بعد إقصاء فريق كبير مثل ليستر سيتي.

وكان الثنائي محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، قد دخل في الحجر الصحي كإجراء احترازي وقائي معتاد بعد إعلان رينا إصابة بيبي رينا حارس مرمى فريق أستون فيلا الإنجليزي، بفيروس كورونا، المنتشر مؤخرًا في البلاد.

ترتيب استون فيلا في جدول الدوري الإنجليزي

قبل التوقف، كان استون فيلا يحتل المركز الـ19 في ترتيب البريميرليج، برصيد 25 نقطة، وأقترب كثيرًا من الهبوط، ولكن يبدو أنه يعتزم بكل قوته للعودة مرة آخرى، والخروج من دائرة الهبوط بجمع نقاطة كاملة من المبارايات المتبقية له.