أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور رئيس النادي في تمديد تعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير ال

كارتيرون,الدوري المصري,مرتضى منصور,كأس السوبر

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 17:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد فوزه بـ11 لقاء

الزمالك يجدد تعاقده مع كارتيرون لمدة عام

كارتيرون
كارتيرون

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، تمديد تعاقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وذلك لمدة موسم إضافي مع النادي، ليستكمل مسيرة نجاحه مع الفريق.



وذكر الموقع الرسمي للنادي أن مجلس الإدارة نجح في تمديد تعاقد كارتيرون، بعد سلسلة من المفاوضات ونجاح المدرب الفرنسي في الفوز بلقبي السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي وكأس السوبر المصري على حساب الزمالك وتقديمه أداء رائعا مع الفريق منذ توليه المسؤولية.

وقام كارتيرون بتوقيع عقود تدريبه للزمالك في حضور أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس النادي، وأحمد مرتضى منصور، وإسماعيل يوسف، عضوي مجلس الإدارة، بالإضافة ليحيي علي وكيل المدرب، حيث وقع على عقد جديد مدته عام ليستمر في تدريب النادي خلال الفترة المقبلة.

وكان الزمالك قد تعاقد مع كارتيرون لخلافة الصربي ميتشو، مدرب الفريق السابق، والذي تم إنهاء التعاقد معه بعد خسارة الفريق من مازيمبي بثلاثية في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا ليتولى المدرب الفرنسي المسؤولية، في ديسمبر الماضي، مع أول لقاء أمام الشرقية في الدور 32 من بطولة كأس مصر.

وقاد كارتيرون الزمالك في 20 مباراة، فاز في 11 لقاء وتعادل في 7 نجح في الفوز بإحداها بضربات الترجيح على حساب الأهلي في كأس السوبر المصري، الذي أقيم في الإمارات في شهر فبراير الماضي، فيما خسر لقائين أحدهما أمام الترجي لم يؤثر على تأهل الفريق لنصف نهائي دوري الأبطال ولقاء آخر في الدوري أمام فريق طلائع الجيش، بالخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ونجح المدرب الفرنسي في قيادة الزمالك نحو التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي الذي أقيم في قطر شهر فبراير الماضي، بالفوز بثلاثة أهداف لهدف، قبل أن يفوز بكأس السوبر المصري أمام الأهلي، بالإضافة لتأهله لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الترجي التونسي من جديد في مجموع اللقائين.

ويحتل الفريق مع كارتيرون المركز الرابع في مسابقة الدوري، برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين خلف المقاولين العرب، صاحب المركز الثاني وللزمالك لقائين مؤجلين، حيث خاض المدرب مع الفريق 10 لقاءات فاز في 6 منها وتعادل 3 لقاءات وخسر لقاء طلائع الجيش.