أعلنت الفنانة حنان يوسف عن إجرائها لمسح وتحليل للاطمئنان على صحتها.. المزيد

مسلسل,الفنانين,نتيجة,كريم قاسم,ايمان العاصي,كورونا,فيروس كورونا,اعراض كورونا,حنان يوسف,الفنانة حنان يوسف,الحماية من الكورونا,تحاليل كورونا

الجمعة 25 سبتمبر 2020 - 12:57
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في انتظار التحاليل

شاهد| حنان يوسف تعلن الاشتباه بإصابتها بكورونا

الفنانة حنان يوسف
الفنانة حنان يوسف

أعلنت الفنانة حنان يوسف عن إجرائها لمسح وتحليل للاطمئنان على صحتها وعدم تعرضها للإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مشيرة إلى أنها حاليًا في انتظارها لنتيجة التحاليل، مطالبة جمهورها بالدعاء لها وأن تخرج هذه التحاليل سلبية.



وقالت الفنانة حنان يوسف خلال مداخلة هاتفية لها ببرنامج "المساء مع قصواء"، الذي تقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، المذاع عبر فضائية "تن - TEN"، إنه من المقرر أن تظهر نتيجة التحاليل غدًا يوم الأحد الموافق 14 يونيو، ومن خلالها سيتبين هل تعرضت لإصابة بفيروس كورونا أم لا؟.

ولفتت حنان يوسف إلى أنها في الفترة الأخيرة واجهت بعض الأعراض المتعارف عليها من فيروس كورونا، مثل الزكام وارتفاع درجة الحرارة، ولكنها لا تعلم إن كانت مصابة بفيروس كورونا أم لا، وهو ما جعلها تقوم بإجراء التحاليل اللازمة للاطمئنان على نفسها.

وفيما يخص تواصلها مع الدكتور أشرف زكي ونقابة المهن التمثيلية؛ لتسهيل أمور وإجراءات التحاليل، أكدت أنها لم تتواصل مع أي أحد من نقابة الممثلين لمساعدتها في هذه الأزمة، متابعة: "خليهم للي ميقدروش يعملوا كده.. هما أولى".

آخر أعمال الفنانة حنان يوسف

 

وجدير يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان يوسف الدرامية مشاركتها في مسلسل بـ100 وش، الذي عُرض في السباق الرمضاني المنقضي 2020، وخاض بطولته نيللي كريم وآسر ياسين وعلا رشدي وإسلام إبراهيم ومصطفى ‏درويش ‏وشريف ‏دسوقي، وهو من تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج كاملة أبو ذكري‏‎.

كريم قاسم يعلن تعافيه من فيروس كورونا

 

جدير بالذكر أن الفنان كريم قاسم أعلن عن شفائه نهائيًا من فيروس كورونا المستجد، بعد أن نشر فيديو يحكي فيه تجربته بعد إصابته بفيروس كوفيد 19 “كورونا" بهشتاج #الكورونا_مش_عيب، لافتًا إلى أنه تردد كثيرًا في أن يصور هذا الفيديو، ولكن هدفه هو أن يؤكد على أن مرض الكورونا أو الفيروس مش عيب، ويجب ألا نخفي ذلك الأمر ونبلغ إذا ظهرت علينا الأعراض لمن حولك لكي يأخذوا حظرهم لأن العيب أن تصاب بالفيروس وتخفي الأمر.

وأضاف كريم أن الكورونا فيروس خطير ولكن لا يجب الفزغ، بل علينا أخذ احتياطاتنا والالتزام بالإجراءات الاحترازية، لافتًا إلى أن أغلب الشباب يستطيعون العلاج في المنزل بأخذ بروتوكول العلاج والالتزام به دون الحاجة للذهاب للمستشفى.