تصدرت الفنانة آمال ماهر تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر ومحرك البحث جوجل بعد تألقها في إحيائها حفلها

المرأة,تويتر,فيس بوك,جوجل,ام بي سي مصر,امال ماهر,حفل امال ماهر,ليه لا,مسلسل ليه لا,الفنانه امال ماهر,حفل امال ماهر الاهرامات,اللي قادره

الإثنين 28 سبتمبر 2020 - 08:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| آمال ماهر تتصدر تويتر بعد حفلها أمام الأهرامات

حفل امال ماهر امام الاهرامات
حفل امال ماهر امام الاهرامات

تصدرت الفنانة آمال ماهر تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" ومحرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تألقها في حفلها المباشر الذي أحيته مساء أمس الجمعة الموافق 12 يونيو، على قناة "إم بي سي مصر – Mbc Masr"، من أمام الأهرامات بقيادة المايسترو هاني فرحات، بدون جمهور.



وقدمت آمال ماهر خلال حفلها 16 أغنية بدأتها بـ "ياما عز عليا بعادك"، ثم تلتها بأغاني: "أعرف منين"، "من السنة للسنة"، "ضميري بيأنبني"، "قالوا بالكتير"، "بداية بدايتك"، "لو كان بخاطري"، "ماتسبنيش"، "اتقي ربنا فيا"، "يا عيني عليكي يا طيبة"، "أديني فرصة"، كما قدمت أغنية "العيون السود" للفنانة القديرة وردة، وأغنية "على قد الشوق" للفنان عبد الحليم حافظ، وأغنية "أنت وحدك" من كلمات تركي آل شيخ وألحان رابح صقر، وقامت بغناء "اللي قادرة" أحدث أغاني آمال ماهر والتي تعد المرة الأولى التي تقدمها لايف للجمهور، واختتمت الحفل بأغنيتها الوطنية "طوبة فوق طوبة".

ويعتبر هذا هو الحفل الأول من نوعه الذي يتم بثه على الهواء مباشرة unplugged  وبدون جمهور منذ بداية أزمة "كوفيد 19 – كورونا"، وقد تم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي بين العازفين في تصميم المسرح الذين ظهروا وهم يرتدوا كمامات خلال الحفل.

وخلال الحفل، قامت آمال ماهر بقراءة بعض تعليقات الجمهور التي وصلت لها على قناة "اليوتيوب" الرسمية وصفحة "فيس بوك" التي تم بث الحفل لهم بشكل مباشر بجانب قناة MBC  مصر ومنصة "شاهد".

آخر أعمال آمال ماهر الغنائية

جدير بالذكر أن الفنانة آمال ماهر طرحت مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان اللي قادرة، وهي الأغنية الرسمية لتتر مسلسل ليه لأ، واستطاعت أن تحقق من خلال الأغنية أكثر من 6.5 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات يوتيوب، ولاقت الأغنية انتشارا واسعا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات نادر عبد الله، وألحان وتوزيع خالد عز.

وقالت آمال ماهر، في بيان صحفي لها عنه: "اللي قادرة أغنية تنتصر لأحلام المرأة وتحفزها على النجاح، وسعيدة منذ انطلاق الأغنية بردود الأفعال التي وصلت لي من تعليقات الجمهور".

آمال ماهر تعيش حالة من النشاط الفني في 2020

وتعيش الفنانة آمال ماهر حالة من النشاط الفني منذ بداية عام 2020 بعد اختفائها كثيرًا خلال السنوات الماضية، وظهرت في طرحها لأغنية منفردة في عيد الحب بعنوان ماتسبنيش، وقامت بتصويرها على طريقة الفيديو كليب في العاصمة الفرنسية باريس مع المخرج العالمي نيهات أوداباسي.

كما قدمت حفلا غنائيا كامل العدد في عيد الحب، ثم قامت بطرح أغنية بعنوان أنت وحدك، من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان رابح صقر، ولاقت الأغنية تفاعلا كبيرا منذ طرحها بسبب لونها الطربي المفضل لدى جمهور ومتابعي الفنانة آمال ماهر.

حفل امال ماهر

حفل امال ماهر

حفل امال ماهر

حفل امال ماهر

حفل امال ماهر

حفل امال ماهر

حفل امال ماهر
حفل امال ماهر

حفل امال ماهر