ستكمل مباريات كأس إيطاليا مساء اليوم السبت بعدما عادت الحياة إلى الكرة الإيطالية بالأمس في لقاء جمع بين يوفنت

انتر ميلان

السبت 26 سبتمبر 2020 - 07:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قمة خارج التوقعات.. القنوات الناقلة وموعد مباراة نابولي وميلان بكأس إيطاليا

تستكمل مباريات كأس إيطاليا مساء اليوم السبت، بعدما عادت الحياة إلى الكرة الإيطالية بالأمس في لقاء جمع بين يوفنتوس وإيه سي ميلان، في إياب نصف نهائي الكأس، والذي انتهى بالتعادل السلبي وتأهل اليوفي للمباراة النهائية، وينتظر لقاء الليلة والذي سيحدد الضلع الأخر للمباراة النهائية، حيث يلتقي في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، فريقي نابولي الذي يستضيف نظيره إنتر ميلان، على ملعب سان باولو.



وبعد التوقف الطويل الذي دام ثلاثة أشهر، ستكون قمة اليوم خارج التوقعات خاصة وأن اللقاء سيقام خلف أبواب مغلقة ودون حضور جماهيري، ووسط التحذيرات والبروتوكولات الطبية بسبب تفشي فيروس كورونا، والمؤكد أنه سيؤثر على مستوى اللقاء اللاعبين.

وكانت مباراة الذهاب بين فريقي إنتر ميلان ونابولي، إنتهت بفوز الأخير بهدف دون رد، سجله فايبان رويز، الأمر الذي يعطي فريق نابولي أفضلية تسجيل هدف خارج أرضه مما سيجعل لقاء الليلة سهلًا على اللاعبين على عكس فريق ميلان، الذي سيحتاج لتسجيل هدفين دون رد على الأقل لحسم اللقاء.

التشكيل المتوقع لفريقي نابولي وميلان

ومن المتوقع أن يدخل فريق نابولي اللقاء بتشكيل يضم كل من:  في حراسة المرمى: أوسبينا. في الدفاع: دي لورنزو، وكوليبالي، وماكسيموفيتش، وروي. في الوسط: ديما، ورويز، وزيلينسكي. في الهجوم: كاييخون، وميرتينز، وإنسيني.

وعلى الجانب الآخر، فإن إنتر ميلان من المتوقع أن يدخل اللقاء بتشكيل يضم كل من: في حراسة المرمى: هاندانوفيتش. في الدفاع: سكرينيار، ودي فريج، وباستوني. في الوسط: كاندريفا، وإريكسن، وبروزوفيتش، وباريلا، وأشلي يونج. في الهجوم: مارتينيز، ولوكاكو. وسيكون المتأهل من لقاء الليلة هو الضلع الأخر لنهائي كأس إيطاليا، ويواجه نظيره يوفنتوس يوم الأربعاء والموافق السابع عشر من شهر يونيو الجاري.    

القنوات الناقلة لنصف نهائي كأس إيطاليا بين نابولي وإنتر ميلان 

Rai 1 TRT Sport HD Match! TV Football HD tjk

ومن المقرر أن ينقل الاتحاد لكرة القدم اللقاء عبر حساباته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر وفيس بوك. 

يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا

تأهل فريق يوفنتوس إلى المباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا بعد تعادله سلبيًا مع ضيفه إيه سي ميلان، في اللقاء الذي جمعهما في الدور نصف النهائي من البطولة، والتي تشهد المباراة الأولى للكرة الإيطالية بعد فترة توقف بسبب تفشي فيروس  كورونا في البلاد خلال الفترة الماضية، وينجح الفريق في التأهل للنهائي المرتقب بفضل مجموع المباراتين والهدف خارج الأرض.

وجاء تأهل فريق يوفنتوس بفضل نتيجة مباراة الذهاب لنصف نهائي كأس إيطاليا، والتي أقيمت قبل توقف النشاط الرياضي في إيطاليا بسبب فيروس كورونا، حيث انتهت المواجهة على ملعب سان سيرو بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليستفيد فريق السيدة العجوز بقاعدة الهدف خارج الأرض ويتأهل لنهائي البطولة، والتي غاب عن نسختها العام الماضي بعد إقصائه من ربع النهائي على يد أتلانتا بالخسارة بثلاثية نظيفة.