حرصت الفنانة فيفي عبدهعلى مشاركة جمهورها تفاصيل قضائها إجازتها الصيفية على البحر في مدينة الساحل الشمالي مت

فيفي عبده,الساحل الشمالي,كورونا,فيروس كورونا,الفنانة فيفي عبده

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 01:46
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في ظل كورونا

شاهد| فيفي عبده بفستان مثير على البحر

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على مشاركة جمهورها تفاصيل قضائها إجازتها الصيفية على البحر، في مدينة الساحل الشمالي، متجاهلة ما تمر به البلاد والإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ونشرت فيديو ظهرت من خلاله بإطلالة مثيرة للجدل، بفستان قصير جدًا، وهي تسير على الشاطيء في تمايل.



ونشرت فيفي عبده عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها، ظهرت فيه وهي تسير على البحر مرتدية فستان لونه "بنك" قصير جدًا، وعلقت عليه: "اسكوزمي إنجوي.. خليك جود بوي من الساحل الشمالي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 

اسكوزمي انجوي خليك جود بوي من الساحل الشمالي ❤️

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial) on

فيفي عبده تتعرض للتنمر والهجوم بسبب إطلالتها

وتعرضت الفنانة فيفي عبده لحالة كبيرة من الهجوم الشديد والتنمر عليها بسبب إطلالتها من خلال متابعيها، فقال أحدهم: “رايحة فين يا تيتا”، "أبو لهب وقيادات جهنم مبسوطين منك أوي"، وعلق آخر:إيه القرف ده أنا بكرهك"، وأضاف آخر "إيه اللي عاملاه في نفسك ده يا صندوق".

 

تفاصيل برنامج خلي بالك من فيفي

وكانت قدمت الفنانة فيفي عبده في السباق الرمضاني المنقضي لأول مرة برنامج مقالب جديد، وهو "خلي بالك من فيفي"، وتم عرضه على فضائية "إم بي سي مصر"، والذي استضافت به عدد كبير من النجوم لتقوم بخداعهم بأنها ستجري معهم حوار في منزلها، ولكنهم يتعرضوا لبعض المواقف السيئة لتستفزهم.

وتدور فكرة برنامج خلي بالك من فيفي حول استضافة فيفي عبده لعدد من النجوم، وبعدها يذهبون استعدادًا لتصوير برنامج حواري، ولكن بعد ذلك يسمعون إحدى التفجيرات بالمكان، وتخرج لهم خادمتها، والتي تكشف عن أنها تعاني من مسوس شيطاني، يؤدي به غير طبيعية، الأمر الذي يصيب الضيف بحالة من الفزع، والرعب.

فيفي عبده في رامز مجنون رسمي

وشاركت أيضًا الفنانة فيفي عبده في السباق الرمضاني الماضي لعام 2020 من خلال حلولها كضيفة على برنامج المسابقات الشهير "رامز مجنون رسمي"، والذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويعرض على الإم بي سي أيضًا، ومن خلاله يعرض الفنان رامز جلال الضيف إلى بعض مواقف التعذيب، واستخدام العنف معهم، وإجبارهم على فعل أشياء بالقوة، والمدح به رغمًا عنهم.

فيفي عبده في اغلب السقا

وعلى جانب آخر حلت الفنانة فيفي عبده ضيفة على برنامج المسابقات "اغلب السقا"، والذي تذيعه الفنانة رزان مغربي، وبه يشارك الضيف بعدد من التحديات ضد الفنان أحمد السقا، وانتهت الحلقة بفوز أحمد السقا على فيفي عبده.