حياة زوجية مليئة بالشجار وعدم التفاهم تنتهي بمرحلة قاسية وهي ارتكاب طرف من الطرفين.. المزيد

الشرطة,القاهرة,حريق,قتل,الأمن,الظاهر,زوجة,سلوك

الأربعاء 23 سبتمبر 2020 - 15:58
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شك في سلوكها

طعن ثم حرق.. تفاصيل مثيرة بقضية قتل زوج لزوجته

جريمة قتل
جريمة قتل

حياة زوجية مليئة بالشجار وعدم التفاهم تنتهي بمرحلة قاسية وهي ارتكاب طرف من الطرفين القتل العمد دون النظر للأطفال أو الحياة الزوجية، هكذا كانت حياة موظف اعترف بقتل زوجته بمنزلهما في الظاهر.



الخلافات الأسرية دفعته لقتل زوجته

"تعبت معاها كتير وصبري عليها عشان نربي بنتنا في جو أسري، بس هي كانت بتعمل مشاكل على أي حاجة"، بتلك الكلمات بدأ الزوج في الاعتراف بجريمته وذلك بعد القبض عليه مباشرة، ليبرر الدافع الذي جعله يقدم على القيام بهذه الجريمة غير الإنسانية.

اكتشاف الجريمة وقت إطفاء حريق

بحثت مباحث القاهرة وراء الجريمة بعد إطفاء حريق في شقة بعقار سكني دائرة قسم شرطة الظاهر، حيث بدأت تتوجه 5 سيارات إطفاء لمكان الحادث، والذي أدى إلى محاصرة اللهب والنيران التي اشتعلت في العقار، وكانت سببًا أساسيًا في احتراق ربة منزل داخل شقتها بالقعار السكني.

وتبين من المعاينة التي أجرتها مباحث القاهرة عن وجود سيدة في العقد الثالث من عمرها بجثتها، فضلًا عن ظهور آثار 3 طعنات وحروق بالجسد، وبالتالي تم التحفظ على الجثة، وكلفت النيابة العامة رجال المباحث بكشف ملابسات هذه الواقعة، والقبض على مرتكبيها والتعرف على سبب الجريمة.

 الزوج وراء الجريمة

وكشفت التحريات أن الزوج هو من ارتكب هذه الجريمة، حيث أنه بعد قيام بهذه الواقعة هرب وكانت برفقته طفلته، لكن بعد جمع المعلومات تم تحديد مكان تواجده، حيث كان مختبئًا بإحدى شقق أقاربه بمدينة دار السلام وتم القبض عليه.

الشك والخلافات الزوجية السبب في القتل

أسباب عديدة دفعت الزوج ومرتكب الجريمة على القيام بهذه الواقعة دون النظر لأي سبب يجعله يتوقف عن ارتكاب هذا الفعل الإجرامي، حيث اعترف خلال أقواله أنه ارتكب هذه الجريمة نتيجة لشكه بسلوكها، فضلًا عن ذلك أنه قام بتطليقها من قبل، ولكن بعد عدة شهور عاد لها مرة أخرى، ولكن ظلت الخلافات هي سيدة الموقف في حياتهما الزوجية.

وأوضح الزوج المتهم خلال سرده لاعترافاته أنه ليلة ارتكابه للجريمة، وقعت مشاجرة بينهما، والذي أدى إلى إشعال النيران في الشقة بعد أن طعنها 3 طعنات متتالية، ثم هرب مع طفلته من مكان الحادث، ولكن في النهاية تم القبض عليه.

حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق

قررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق في القضية، حيث أكد شهود العيان من جيران الزوج، أن الزوجان كانا دائمًا في حالة شجار، فضلًا عن أصواتهما المرتفعة الناتجة عن التشاجر المستمر.

وأوضح الجيران أنهم ليلة الحادث شعروا برائحة دخان من شقتهما، ولم يتمكنوا من إخماد الحريق، فكان الحل الأفضل هو إبلاغ الشرطة.