أعلنت هيئة الطيران المدني التايلاندية استئناف الرحلات المحلية في مطار إقليم بوكيت بجنوب البلاد عند منتصف ليل

المصريين,الإسكندرية,الجزيرة,وفاة,إصابة,ليل,تايلاند

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - 19:51
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اعتبارا من اليوم

تايلاند تسمح بتسيير الرحلات الداخلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة الطيران المدني التايلاندية، استئناف الرحلات المحلية في مطار إقليم بوكيت بجنوب البلاد عند منتصف ليل الجمعة، في ضوء تخفيف الإجراءات المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، ومع مراعاة استمرار الحظر على الرحلات الجوية الدولية لنقل الركاب حتى نهاية شهر يونيو الجاري.



وأفادت إدارة العلاقات العامة في إقليم بوكيت، بحدوث 227 إصابة بفيروس كورونا في الإقليم حتى الآن، و3 وفيات. 

ومن المقرر أن تقلع أول رحلة داخلية تابعة لشركة "فيت جيت" التايلاندية من بانكوك إلى بوكيت عند الساعة 10:25 بتوقيت جرينتش اليوم السبت. 

وسجلت تايلاند حتى الآن 3134 حالة إصابة و58 وفاة بكورونا، ولم يتم تسجيل عمليات انتقال داخلية لفيروس كورونا خلال التسعة عشر يوما الماضية.

• 3153 عالقا مصريا يغادرون الكويت

أعلنت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، اليوم السبت، مغادرة 3153 من العالقين المصريين في الكويت، إلى محافظات القاهرة، وسوهاج، وأسيوط، والإسكندرية؛ وذلك عبر 20 رحلة جوية.

وأوضحت إدارة الطيران المدني الكويتية، في بيان صحفي، أن الرحلات تضمنت 8 رحلات على متنهم 1352 راكبا إلى القاهرة، و6 رحلات على متنهم 883 راكبا إلى سوهاج، و4 رحلات على متنهم 605 ركاب إلى أسيوط، ورحلتين على متنهما 313 راكبا إلى الإسكندرية. 

وأضافت أن الشركات الناقلة لتلك الرحلات، هي شركة طيران المصرية، وفلاي إيجيبت، وإير كايرو، وشركة الخطوط الجوية الكويتية، وشركة طيران الجزيرة الكويتية، وشركة العربية - مصر، بواقع 4 رحلات لشركة طيران المصرية، و5 رحلات لشركة طيران الجزيرة الكويتية، و4 رحلات لشركة الخطوط الجوية الكويتية، و3 رحلات لشركة العربية - مصر، ورحلتين لشركة فلاي إيجيبت ورحلتين لشركة إير كايرو.

وكانت الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية، قد أعلنت أمس الجمعة، مغادرة 2691 من العالقين المصريين في الكويت، إلى 5 محافظات، هي القاهرة، وأسيوط، وسوهاج، والإسكندرية، والأقصر؛ وذلك عبر 17 رحلة جوية.