مع كل مرة يعاد بها مسلسل لن أعيش في جلباب أبي لم يستطع أن يخذل القناة التي تقوم بعرضه في أن يحقق أعلى نسب

مصر,مسلسل,فيفي عبده,لن أعيش في جلباب أبي,عبد الغفور البرعي,فرح سنية

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 20:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد 24 عامًا.. ما يفسده فيروس كورونا يصلحه "فرح سنية"

فرح سنية
فرح سنية

مع كل مرة يُعاد فيها مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، لا يخذل القناة التي تقوم بعرضه من خلال تحقيقه أعلى نسب مشاهدة، حتى وإن كان العرض يتم على شاشات قنوات "بير السلم".



وتعرض قناة dmc حاليًا مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، وكالعادة مع عرض حلقة "فرح سنية"، كما يُطلق عليها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تتحول هذه الحلقة إلى تريند ومثار ضحك بين رواد المواقع.

ونرصد من خلال هذا التقرير أسباب تصدر حلقة "فرح سنية"، لمواقع التواصل الاجتماعي.

- عبلة كامل.. فاطمة كشري

تعد عبلة كامل من أهم نقاط القوة الخاصة بالمسلسل بشكل عام، وفي هذه الحلقة استطاعت أن تكسب الرهان على خفة دمها في كل عرض للعمل بالقنوات.

تعاملت عبلة كامل مع المسلسل بسلاسة جعلت من نفسها شبيهه لأي أم مصرية، تسعى دائمًا إلى أن تحصل ابنتها على سعادتها المثالية من وجهة نظرها مشترطة ألا يأتي ذلك على إغضاب زوجها.

فرح سنية و نبيل ابن الوزير" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي - صحيفة ...- مشهد الفرح

يعد مشهد فرح سنية، من أهم المشاهد الكوميدية والعفوية، بالمسلسل وخاصة الجزء الخاص بتقديم الطعام والذي اعتبروه "أوبن بوفيه" شعبي، وقامت "فاطنة" بنفسها باحضار الطعام به الذي تكون من مكرونة بشاميل وفراخ وبط، والذي تحول إلى أمر حقيقي وليس مشهد فني، فأقبل جميع الحاضرين على الطعام بشكل واقعي جدًا.

لن أعيش في جلباب ابي ومشهد بوفيه فرح... - مصر الحلوه زماااااااان  

- رقصة نور الشريف

تعد من أهم اللقطات خلال الحلقة هي الرقصة التي قام بأدائها الفنان نور الشريف ”عبد الغفور البرعي”، والتي حولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى الكثير من الكوميكس وتم استخدامها في المواقف الكوميدية.

كيف تحول "لن أعيش فى جلباب أبى" إلى "فرخة بكشك" للصفحات الساخرة ...

- فتحية والفقرة الغنائية

قامت فتحية والتي أدت دورها سهير الباروني، بتقديم رقصة ارتجالية غريبة، وكانت مدعاة للسخرية، وسط الحضور، بالإضافة إلى مقدمي فقرات الفرح الراقصة فيفي عبده والمطرب سمير صبري، ولكن أتى لإحياء الفرح من هم مثار سخرية أيضًا لتشابه الأسماء مع فيفي عبده وسمير صبري.

102589568_3072029626197345_8750868404981941299_n

- غضب أهل العريس

كان من أسباب سعادة الجمهور بفرح سنية هو غضب أسرة معالي الوزير"أهل العريس"، نبيل، والذي جاء غضب الجمهور منهم بسبب طمعهم في الحاج عبد الغفور البرعي، وزيجته من سنية التي لا تقوم على الحب كما يدعي ولكن بناء على رغبة في الحصول على أموال والدها.

104180480_3072029852863989_708276679370837982_n

ومسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، الذي عُرض للمرة الأولى عام 1996، من بطولة نور الشريف وعبلة كامل وياسر جلال و محمد رياض وحنان ترك وناهد رشدي وضياء رشوان وكوثر العسال وعبير عادل ووفاء صادق ومنال سلامة، وإيناس مكي ومن تأليف إحسان عبد القدوس وسيناريو وحوار مصطفى محرم وإخراج أحمد توفيق.