كشف زكي عبد الفتاح مساعد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني السابق للمنتخب المصري.. المزيد

الأهلي,منتخب مصر,فايلر,برادلي,مونديال 2014,زكي عبد الفتاح

الجمعة 18 سبتمبر 2020 - 15:33
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خاص| حقيقة مفاوضات الأهلي مع برادلي خلفا لفايلر

بوب برادلي
بوب برادلي

كشف زكي عبد الفتاح، مساعد الأمريكي بوب برادلي، المدير الفني السابق للمنتخب المصري والحالي لفريق لوس أنجلوس الأمريكي، حقيقة الأنباء المترددة خلال الساعات الماضية، حول دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع برادلي لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، الموسم المقبل، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق، والذي تشير بعض التقارير عن تلقيه تقارير مغرية من أجل الرحيل عن النادي الأهلي.



وأشارت تقارير صحفية إلى أن الأهلي فتح خطًا للتفاوض مع برادلي عبر مساعده المصري زكي عبد الفتاح، مدرب حراس المنتخب السابق، من أجل قبول عرض الأهلي، تحسبًا لرحيل مفاجئ من فايلر وسط تلقيه العديد من العروض خلال الفترة الماضية وسفره في إجازة لسويسرا وسط أنباء تتردد أنه سيحسم مصيره مع أحد الفرق خلالها، مما دفع الأهلي للبدء في البحث عن بديل للمدير الفني السويسري.

ونفى عبد الفتاح في تصريحات خاصة لموقع "اليوم الجديد" كل الأنباء المترددة عن فتح الأهلي خطًا للتفاوض معه من أجل إقناع المدرب الأمريكي السابق للمنتخب المصري بمهمة تدريب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أن كل هذه الأنباء المترددة لا أساس لها من الصحة.

وأضاف مساعد برادلي في تدريب لوس أنجلوس الأمريكي، أن برادلي لا يمكنه قبول عرض الأهلي، مشيرًا لارتباط المدرب بعقد مع النادي الأمريكي يمتد لمدة عامين إضافيين، مشيرًا إلى راحة المدرب في النادي وعدم تفضيله الرحيل لصفوف أي فريق خلال الفترة المقبلة.

وعن إمكانية فسخ تعاقده مع النادي قال مدرب حراس المنتخب المصري السابق: "لن يحدث، برادلي يحترم تعاقداته جيدًا ولا يمكنه فعل هذا الأمر هو مستمر مع لوس أنجلوس".

وكان برادلي يُدرب منتخب مصر في الفترة من سبتمبر 2011 حتى نوفمبر 2013، وقاد المنتخب في تصفيات كأس العالم 2014، ولم يخسر سوى مباراة غانا الشهيرة بستة أهداف مقابل هدف، وهي المباراة الوحيدة التي خسرها بالتصفيات وأطاحت بآمال المنتخب المصري والجيل الذهبي في التأهل للأولمبياد؛ ليرحل بعدها لتدريب فريق نرويجي ثم لوهافر الفرنسي قبل تدريب سوانزي الويلزي، الذي يلعب بالدوري الممتاز الإنجايزي عام 2016 ثم يرحل لفريق لوس أنجلوس، والذي يقوده من يوليو 2017 وفاز معه بلقب الدوري هذا الموسم.