حرص النجم رامز جلال الاطمأنان بنفسه على الحالة الصحية للفنان والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والوقوف مع

روجينا,الفنانة روجينا,رامز جلال,إنستجرام,الصحة,أشرف زكي

الأربعاء 30 سبتمبر 2020 - 07:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| رامز جلال عن أشرف زكي: لا دعامة تهمنا ولا كورونا تهدنا

اشرف زكي
اشرف زكي

حرص النجم رامز جلال الأطمئنان بنفسه على الحالة الصحية للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والوقوف بجانبه، حيث قام بزيارته في منزله، بعد خضوعه لعملية جراحية كبيرة قام خلالها بتركيب دعامات لأحد صمامات القلب، وأثناء زيارة رامز للنقيب، ظل بعيدا عنه بعضهم البعض متخذين الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة بارتداء الكمامة والجلوس بعيدين، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، متمنيا له الصحة والعافية.



ونشر الفنان رامز جلال عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له تجمعه مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، أثناء زيادته له في منزله ليطمئن على حالته الصحية، وظهر مرتديًا الكمامة ليدل على حرصه على اتباع جميع الإجراءات الوقائية، وعلق رامز على الصورة قائلًا: “لا دعامة تهمنا ولا كورونا تهدنا.. أشرف زكي عمنا.. حمد لله على سلامتك .. رامز جلال”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac) on

 

أحمد السعدني أول الزائرين لأشرف زكي بعد إجراءه عملية الدعامة.

وكان الفنان أحمد السعدني على زيارة الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية فور خروجه من المستشفى، ويشارك جمهوره صور مع بعضهما في أول ظهور لأشرف زكي، بعد خضوعه لعملية تركيب الدعامات، وحرص الاثنين على الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وارتدوا كمامة من أجل منع تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩.

ونشر الفنان أحمد السعدني عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة تجمعه بنقيب الممثلين أشرف زكي، وتمنى الشفاءالعاجل له قائلا: “حمد الله على السلامة يا نقيب”. الفنانة روجينا زوجة أشرف زكي تشكر كل من تواص معها للطمأنة ع صحة زوجها ومن جانبها حرصت الفنانة روجينا زوجة الفنان أشرف زكي على توجيه رسالة شكر وتقدير لكل من تواصل معها وحاول أن يطمأن على صحته.

 

ونشرت روجينا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، منشورا كتب فيه: “الحمد والشكر لله بطمئن، كل الناس على أشرف.. وبشكر كل الناس اللى سألت واطمنت.. وأسفة لوماقدرتش أرد على كل اللي سألوا عليه شكرا جدا".