حرص الفنان عمرو سعد على مشاركة جمهوره صور جديدة له وهو يرتدي الكماية خلال تواجده بسيارته لحماية نفسه من الإصاب

عمرو سعد,يوتيوب,إنستجرام,مسلسل,أحمد سعد,المهرجانات

الخميس 1 أكتوبر 2020 - 04:03
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| عمرو سعد بالكمامة: فيه ناس ما يعرفوش حاجة عن كورونا

عمرو سعد
عمرو سعد

حرص الفنان عمرو سعد على مشاركة جمهوره صور جديدة له وهو يرتدي الكمامة خلال تواجده بسيارته لحماية نفسه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩" متبعا الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الحكومة بارتداء الكمامة للحد من انتشار عدوى الفيروس، مشيرا إلى أن هناك العديد من الأشخاص لا يعرفون شيئا عن فيروس الكورونا.



ونشر الفنان عمرو سعد عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورتين جديدتين له، ظهر فيهما وهو مرتدي الكمامة بسيارته، معلقا عليها مازحا مع جمهوره قائلا: “مع سدادة للودان يبقى كدة تمام أوي.. في ناس متفرقش عن كورونا كتير”.

آخر أعمال عمرو سعد

وكان حل الفنان عمرو سعد كضيف شرف بإحدى حلقات مسلسل “الاختيار”، الذي عرض في السباق الرمضاني المنقضي لعام 2020، وحقق نجاحا جماهيريا وفنيا كبيرا، خصوصا لتناوله قصة حياة الشهيد البطل أحمد المنسي، قائد كتيبة 103، الذي راح ضحية كمين البرث، ومعه مجموعة من الأبطال الذين استشهدوا من أجل حماية الأراضي المصرية من الطواغيط.

وعبر عمرو سعد عن بالغ سعادته بنشره مجموعة من الصور، التي جمعته بالفنان أمير كرارة، من كواليس تصوير المسلسل، وشاركهم الصورة المخرج بيتر ميمي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" لافتا إلى انه شرف بمشاركته في مثل هذا العمل.

شقيق عمرو سعد، أحمد يؤجل أغنيته مع حسن شاكوش

وكان فاجأ الفنان أحمد سعد  جمهوره ببثه فيديو يعلن فيه اعتذاره عن طرح الفيديو كليب والدويتو الذي كان من المقرر أن يجمعه بمغني المهرجانات حسن شاكوش، والذي كان يحمل اسم "100 حساب"، على الرغم من أنه من المفترض أن يطرح أمس الخميس الموافق 11 يونيو، عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" والمواقع الإلكترونية الخاصة بالأغاني، وبعد حملة ترويجية كبيرة من قبل الفنان أحمد سعد وشاكوش.

 

 

ونشر أحمد سعد عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو أعلن من خلاله عن اضطراره لتأجيل طرح أغنيته مع حسن شاكوش بناءً على رغبة نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر، والذي تواصل معه وعاتبه على اتخاذ قرار الغناء بجانب حسن شاكوش.