حرص الفنان السعودي القدير محمد عبده على طمأنه جمهوره ومحبيه على حالته الصحية خصوصا بعد انتشار أخبار حول تعرضه

الاكتئاب,تويتر,السعودية,الخارج,فنادق,إصابة,محمد عبده

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 07:00
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| محمد عبده: أنا كويس.. وكورونا زي أي مرض

محمد عبده
محمد عبده

حرص الفنان السعودي القدير محمد عبده على طمأنه جمهوره ومحبيه على حالته الصحية، خصوصا بعد انتشار أخبار حول تعرضه للإصابة  بفيروس كورونا المستجد كوفيد ١٩، وذلك بالتزامن مع احتفاله بعيد ميلاده الذي يحل اليوم الجمعة الموافق ١٢ يونيو.



وقال الفنان محمد عبده، خلال مداخلة هاتفية له "عبر قناة العربية نيوز، على طريقة الأون لاين، إن حالته الصحية الحمدلله بخير، موجها الشكر لكل من هنأوه بعيد ميلاده فائلا: الحمد لله.. أنا بخير وصحة طيبة، وأوجه الشكر لكل من هنأني بعيد ميلادي، في هذا اليوم الطيب بالنسبة ليا. 

وأضاف محمد عبده في مداخلته الهاتفية: كنت قادما من ‏خارج المملكة وكان لابد من أخذ مسحة طبية، وبنصح أى قادم ‏سواء كان مواطن أو وافد بالاطمئنان على نفسه" متابعا: "كورونا مثل أي مرض آخر يمكن أن يتعرض له ‏الإنسان، والعينة طلعت سلبية، وأنا كويس أهو.‏

أما فيما يخص الفيديو الذي ظهر فيه بأحد الفنادق المخصصة للعزل الصحي، فقال: "هذا ‏الفيديو، تم التقاطه منذ 10 أيام، وكنت قادما من الخارج وذهبت ‏بإرادتي، قبل ما أشوف أولادي وأصدقائي وأحبائي كان لابد أن ‏أطمئن على نفسي".

 

 

 

ابن محمد عبده يطالب الجمهور بدعم والده لإصابته بالأكتئاب

وكان حرص عبد الرحمن نجل المطرب والملحن السعودي محمد عبده على توجيه رسالة لمحبي والده بأن يدعموه ويقفوا بجانبه في حفلته التي أحياها يوم الثلاثاء، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، كاشفًا، أن والده يعاني من الأكتئاب هذه الفترة، بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وإجراءات الحظر التي تمر بها البلاد ومنع السفر ليستقر طوال هذه الفترة ببلد واحده لأول مرة.

ونشر عبد الرحمن عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تغريدة كتب فيها قائلًا: اللي يسأل عن بابا محمد، هذه أطول فترة في حياته يقعد فيها في بلد، وعنده أكتئاب خفيف، عشان كذا بكرا عاللايف أرسلو رسايل تفرحه".

حقيقة إصابة محمد عبده بكورونا

وكان الفنان السعودي محمد عبده قد تسبب في الجدل كثيرًا الأيام الماضية، وذلك  بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الفيديوهات الخاصة به وهو أمام أحد فنادق الحجر الصحي، زاعمين إصابته بفيروس كورونا المستجد أو كوفيد-19.

وبعدها حرص نجل محمد عبده على نفي تلك الأخبار، ونشر عبد الرحمن محمد عبده عبر صفحته الرسمية بموقع  التدوينات القصيرة "تويتر" مغردًا: "يا حبايبي والدي بخير.. أنتوا بخير"